تعطل جهاز العلاج الاشعاعى بأورام المنوفية.. ورئيس المستشفى: مازال فى الضمان

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 12:17 م
تعطل جهاز العلاج الاشعاعى بأورام المنوفية.. ورئيس المستشفى: مازال فى الضمان جهاز العلاج الاشعاعى - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد كبير من مرضى الأورام بمحافظة المنوفية، من تعطل جهاز العلاج الإشعاعى، والذى قارب تعطل لأكثر من شهر ونصف، مع وجود قائمة انتظار كبيرة تتسع يوما بعد يوم.

 

وقال أحمد محمد، أحد أهالى المرضى، إن له أحد أقاربة فى قائمة الانتظار منذ أكثر من شهر، لافتًا إلى أن الحالة ليس لها علاج إلا العلاج الإشعاعى، وفى انتظار تشغيل الجهاز حتى يتثنى لهم الحصول على الخدمة الطبية، وحتى لا يكنو تعطل الجهاز بمثابة انذار بالموت لحالات المرضى.

 

كما اشتكى عدد كبير من أهالى المرضى، لطول فترة الانتظار لتشغيل الجهاز، والتى استمرت حتى الآن إلى أكثر من شهر، مطالبين بسرعة الإصلاح للجهاز والحفاظ على أرواح المرضى، مؤكدين أنهم لم يجدوا أمامهم طريقا للعلاج سوى العلاج الإشعاعى، وعلى الرغم من ذلك أصبحوا فى انتظار تشغيل الجهاز بمستشفى الأورام بجامعة المنوفية بمدينة شبين الكوم.

 

من جانبه، قال الدكتور أحمد جمال الدين رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، لـ"اليوم السابع" إن الجهاز كثير الأعطال فعلا، وأنه مازال فى فترة الضمان، وتم مخاطبة شركة الصيانة لإصلاح وجارى العمل على إصلاحه، لافتا أى أن الأمر من الممكن أن يتأخر نظرا لما يحتاجه الجهاز من قطع غيار، مشيرا إلى أن عدد الحالات التى يستقبلها الجهاز تكون مضاعفة الأمر الذى يسبب كثرة الأعطال له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة