بعد ظهورها بفيديو "اليوم السابع".. دهب تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسى

الخميس، 01 أغسطس 2019 04:00 م
بعد ظهورها بفيديو "اليوم السابع".. دهب تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسى تكريم دهب من الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأحد الممرات الصغيرة بشارع قصر النيل بوسط البلد، تجد محلا صغيرا بسيطا مختلفا عن المحلات الأخرى المشهورة بهذه المنطقة المزدحمة دائماً بالمارة، ورغم ذلك تجده معروفا بين المترددين على منطقة وسط البلد وزبائنه من مختلف فئات الشعب، سواء مشاهير الفن أو عمال أو موظفين، الذين يأتون إليه ليتذوقوا الطعام البيتى المختلف عن الوجبات السريعة، مثل  المحشى أو الملوخية وغيرهما من الأطعمة التى اشتهرت بها.. هى منال مصطفى أو كما هى معروفة باسم "دهب"، والتى تقف طوال اليوم لطهى الأطعمة المختلفة للزبائن ونشر البهجة والسعادة بينهم بابتسامتها وتفاؤلها الدائم.

منال مصطفى أو دهب (1)
 
منال مصطفى أو دهب (2)

لم تكن منال مصطفى أو دهب كما تحب أن يناديها أصدقاؤها وزبائنها، مثل معظم شباب خريجى الجامعات، تنتظر الحصول على الوظيفة المناسبة لشهادتها الجامعية، ولذلك لم تبحث طويلاً بين الشركات والبنوك عن عمل بعد حصولها على شهادة بكالوريوس التجارة الخارجية، وفضلت عمل مشروع صغير لها، يساعدها على الحياة، وهى محل صغير للوجبات البيتى، الذى نجح واشتهر بين المارة والمترددين على حى وسط البلد، برغم صغر حجمه، ولم تكتف دهب بذلك، بل وضعت لنفسها طموحات وأحلام أخرى لتحققها وهى أن تصبح مقدمة برامج شهيرة، يردد اسمها المشاهدون، ولتحقق هذا الحلم، حصلت على بعض الدورات التى تساعدها على ذلك كما تسعى بكل الطرق لتحقيقه.

منال مصطفى أو دهب (2)

ويبدو أن القدر شاء أن يكلل مجهود هذه الفتاة وتعبها طوال السنوات الماضية بالنجاح، من خلال تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمؤتمر الشباب فى دورته السابعة والمقام فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتكون رسالة لدهب بالاستمرار فى طريقها لتحقيق حلمها..

تقول منال، لـ"اليوم السابع"، بعد حصولها على التكريم":"أعتقد أن الفيديو الذى نشر عنى فى جريدة اليوم السابع، والذى حقق مشاهدة عالية وصلت لأكثر من مليون مشاهدة لأنه يحتوى على جوانب إنسانية كثيرة منها التركيز على رحلتى منذ حصولى على شهادتى الجامعية، وبداية مشروعى البسيط، وسعيى لتحقيق طموحى، هو أحد أسباب وصول صوتى للمسئولين، وبالتالى ترشيحى للتكريم من الرئيس".

منال مصطفى أو دهب (4)
 
منال مصطفى أو دهب (3)
وأضافت:" عندما طلب منى تصوير قصتى فى فيلم  "بطل كل يوم"، الذى عرض بمؤتمر الشباب، طلبت التركيز على على أن طموحى أن أصبح مقدمة برامج تليفزيونية، ولذلك حصلت على العديد من الدورات فى هذا المجال".

وعن كواليس الحوار القصير الذى دار بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثناء التكريم، قالت دهب، الرئيس مزح معى وقال لى :" يادهب مش نفسك تبقى مذيعة يلا ادخلى قدمى الفقرة"، فقلت له بإذن الله المرة الجاية، لذلك أريد أن أقول له :" أنا بشكرك أوى ياسيادة الرئيس على احتوائك لينا كشباب، والمعاملة الطيبة التى تلقيناها سواء فى الإقامة أو التكريم، وعلى شعور الحكومة بنا وتقديرها لأحلامنا التى نريد تحقيقها فى المستقبل..شكراً سيادة الرئيس".

واختتمت دهب، حديثها، قائلة:" أهدى تكريمى لأمى الله يرحمها، لأنها السبب فيما وصلت إليه حتى الآن، وبدونها لم أكن استطيع تحقيق أى شىء..الله يرحمها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة