سحب عينات من 3 محطات مياه جوفية بالزقازيق للتأكد من مطابقتها للمواصفات

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 01:47 م
سحب عينات من 3 محطات مياه جوفية بالزقازيق للتأكد من مطابقتها للمواصفات سحب عينات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قامت إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بالشرقية بالتنسيق مع الإدارة بالزقازيق، بالمرور على محطات المياه الجوفية بالمدينة لمتابعة الاشتراطات الصحية للمحطات وسحب العينات اللازمة للمياه، ذلك فى إطار توجيهات الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل الوزارة بالمتابعة المكثفة والمستمرة لجميع مصادر المياه للتأكد من سلامتها من الناحية الصحية حفاظًا على صحة المواطنين.

 

وقامت اللجنة، بالمرور على محطات جوفية "الصاغة، الجلاء 1، الجلاء2" بمركز الزقازيق وأخذ العينات تمهيدا لإرسالها للمعامل للتأكد من مطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية.

 

كما قامت أضا بالتفتيش على أعمال صحة البيئة بالإدارة الصحية بالزقازيق، وبالمستشفيات الخاصة ومتابعة وحدات معالجة المياة الخاصة بأقسام الغسيل الكلوى بهذه المستشفيات.

 

وفى سياق اخر، أعلن مركز تدريب علوم الحاسب الألى والتكنولوجيا التابع لديوان عام المحافظة، بإشراف أحمد يس مدير المركز أنه خلال شهر يوليو تم تنفيذ عدد 2 دورة تأهيل ICDL لـ 23 متدربا وتنفيذ 6 جلسات اختبار " ICDL " لـ80 ممتحنا وتنفيذ دورة Excel خاصة.

 

ويعد المركز من أكبر المؤسسات التعليمية الحكومية فى مجال الحاسب الآلى، مؤكدا أن المتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبى، والمركز حائز على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2001 وحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة تقييم مراكز التدريب برئاسة مجلس الوزراء - مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار والحاصل على ترخيص إختبارات الرخصة الدولية "ICDL ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة