ضبط دواجن وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمطروح

الإثنين، 26 أغسطس 2019 04:42 ص
ضبط دواجن وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمطروح عصائر فاسدة
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة بمديرية تموين مطروح، بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية بمطروح و قسم مباحث التموين، على المطاعم والمحال التجارية والأسواق  بمدينة مرسى مطروح، من ضبط عدد من المخالفات، والسلع الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وقال المهندس السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، أنه في إطار توجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بمواصلة الحملات الرقابية لإحكام الرقابة على الأسواق و المحال التجارية والقضاء على ظاهرة وجود سلع منتهية الصلاحية بالمحلات ومراجعة كل ما يقدم للمواطنين من خلالها ،من حيث الصلاحية و الجودة، قامت الحملة بضبط العديد من المخالفات المتنوعة  والتي كان أبرزها قيام أحد الفنادق وأحد المحال التجارية بعرض  بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، عبارة عن 120 أكياس اللبن المجفف و 10 كيلوجرام صدور دواجن.

كما تم ضبط أحد محلات العصر، بجوار سوق ليبيا و بداخله جراكن عصير، بلغت 235 لتر، كانت معده للبيع للمواطنين وغير مدون عليها بيانات و بفتحها تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط عدد من مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة، في بعض المحال التجارية وتم التحفظ على المضبوطات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، و قيد المحاضر بقسم شرطة مرسى مطروح،  للعرض على النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة