س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد

الجمعة، 30 أغسطس 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت قضية المدرب الجديد للأهلي نفسها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، بل وفى الشارع الكروي المصري بصفة عامة، بعدما بات السؤال الأهم بين الجماهير الأهلاوية، من هو مدرب الفريق الجديد؟.

التساؤل السابق وغيره من التساؤلات باتت تشغل اهتمام الأهلاوية بعد إقالة لاسارتي عقب الخروج من الكأس، وهو ما نلقى الضوء عليه فى التقرير التالى:

س: هل حسم الأهلي ملف المدرب الجديد للفريق؟

ج: من الناحية الرسمية.. لم يُحسم هذا الملف، لكن الدلائل تُشير إلى أن الصفقة اقتربت من الحسم بشكل واضح.

س: ما هى آخر تطورات هذا الملف؟

ج:آخر التطورات تتمثل فى اتفاق مسئولى النادى مع مدرب ينتمى للمدرسة الأوروبية خلال الساعات الماضية.

س: من هو مدرب الأهلى الجديد؟

ج: مسئولو الأهلي يرفضون تماماً الإفصاح عن اسم هذا المدرب ويفرضون سياجاً من السرية حول هوية هذا المدرب، لكن الواضح أنهم حسموا هذا الملف وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد فى غضون الساعات المقبلة.

س: من يتفاوض مع مدرب الأهلي المُحتمل؟

ج:المفاوضات يقودها وفد النادى الموجود حالياً فى أوروبا الذى تفاوض مع المدرب الأوروبى وتم الاتفاق بنسبة كبيرة على جميع التفاصيل، بعد استطلاع رأى محمود الخطيب رئيس النادى الذى ناقش مع الوفد الأهلاوى الذى يضم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق جميع التفاصيل الخاصة بالتفاوض والمدرب.

س: وما هى مواصفات المدرب المُحتمل للأهلى حسب المفاوضات الأخيرة؟

ج: المدرب يلقى قبول وإعجاب رئيس النادى ولجنة التخطيط، وأكد الخطيب أن المدرب المحتمل للأهلي يمتلك المواصفات التى بحث عنها النادي خلال الفترة الماضية، سواء فيما يتعلق بالشخصية القوية أو الرغبة فى التتويج بالبطولات والقدرة عل اللعب تحت ضغط جماهيرى بجانب الاستقرار فى أى فريق يتولى تدريبه فترة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة