الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل استعداداته لفريق أطلع بره فى دوري الأبطال.. المصرى يواجه اف سى مصر وديا بالإسماعيلية.. الدراويش يواجه بور فؤاد تجهيزا لأهلى بنى غازى الليبى

الأحد، 04 أغسطس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل استعداداته لفريق أطلع بره فى دوري الأبطال.. المصرى يواجه اف سى مصر وديا بالإسماعيلية.. الدراويش يواجه بور فؤاد تجهيزا لأهلى بنى غازى الليبى الرياضة المصرية فى يوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تابعوا معنا اليوم الأحد 4 أغسطس 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يواصل استعداداته لفريق أطلع برا فى دوري الأبطال، المصرى يواجه اف سى مصر وديا بالإسماعيلية .

الأهلى يواصل استعداداته لفريق أطلع بره فى دوري الأبطال

يواصل فريق الكرة الأول بالأهلى تدريباته اليومية استعداداً لمواجهتي "إطلع بره" في "ضربة البداية الافريقية" حيث سيلعب المارد الأحمر مع بطل جنوب السودان في ذهاب وإياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا واللتان ستُقاما في مصر بناءً على إتفاق الأهلي مع بطل جنوب السودان

كان الاهلي قد بدأ أمس الأول، الجمعة، الإستعداد لمواجهتي بطل جنوب السوان اللتين تم الإتفاق على إقامتهما في ملعب برج العرب، الذهاب تحدد له 11 أغسطس الجاري فيما ستُقام المباراة الثانية أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس ، وطلب لاسارتي المدير الفني للفريق تجهيز الثلاثي محمد مجدي قفشة الذى تعاقد معه الاهلي قادماً من بيراميدز ومحمود متولي القادم من الإسماعيلي والمالي آليو ديانج لاعب مولودية الجزائر لمواجهتي بطل جنوب السودان.

المصرى يواجه اف سى مصر وديا اليوم بالإسماعيلية

خوض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الأحد ،  بالوافد الجديد على الدوري الممتاز نادى اف سى مصر ، وهى المباراة المقرر اقامتها على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق في مدينة الاسماعيلية.

الجدير بالذكر أن تلك المباراة تعد هي المباراة الودية السابعة للفريق خلال فترة اعداده للموسم الجديد والتي بدأت قبل نحو شهر ، حيث سبق للفريق أن خاض خمس مباريات ودية بمعسكره المغلق بالاسكندرية أمام الرجاء المطروحي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، والترام السكندري وانتهت بفوز المصري بهدف للاشئ ، والمجد السكندري وانتهت بفوز المصري أيضاً بأربعة أهداف للاشئ ، وكذلك المصانع الحربية وانتهت بفوز المصري بأحد عشر هدفاً مقابل لاشئ ، قبل الفوز أيضاً على الرجاء المطروحي بهدفين للاشئ.

على صعيد آخر، اعتذر الجهاز الفني لفريق الاسماعيلي عن عدم اقامة المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع بين المصري والاسماعيلي الاثنين المقبل بالاسماعيلية وذلك لظروف طارئة تخص النادي الاسماعيلي.

الإسماعيلي يواجه بور فؤاد وديا 

يخوض فريق الإسماعيلي بقيادة محمود جابر عصر اليوم الأحد مباراة ودية مع نظيره بور فؤاد .

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة منافسه أهلى بنغازى الليبى يوم 6 سبتمبر المقبل بالإسماعيلية، لحساب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

جدير بالذكر أن الدراويش قد أنهى منافسات الدورى المحلى هذا الموسم فى المركز السابع.

 

وكان الفريق الليبى قد حدد دولة تونس لإقامة مباراة الإياب فى ظل الحظر المفروض على الدولة الليبية من قبل الاتحاد الدولى نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة