ضبط موظفين بمياه شرب بنى سويف لطلبهما رشوة من مقاول صرف صحى

الأحد، 04 أغسطس 2019 10:36 ص
ضبط موظفين بمياه شرب بنى سويف لطلبهما رشوة من مقاول صرف صحى رشوة - أرشيفية
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشارهانى عبد الجابر محافظ بنى سويف على أن الدولة بكافة أجهزتها تواجه الفساد وأوجه القصور والإهمال فى جميع القطاعات، والتى قد تؤثر بالسلب على منظومة العمل التنفيذى الخدمى ،وذلك من خلال تطبيق القانون على المخالفين بحزم وحسم.

وأشار إلى أن سلاح المحافظة فى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن هو المتابعة الميدانية اللحظية وتفعيل دور الرقابة والتفتيش بكافة مكونات العمل التنفيذي،خاصة فى القطاعات الحيوية التى تقدم للمواطنين خدمات لاغنى عنها فى حياتهم اليومية ،وذلك بجانب التنسيق الكامل والدائم مع الجهات الرقابية والأمنية.

واشار عبدالجابر فى بيان له اليوم إلى أن اللواء أحمد صحصاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى أبلغه بأنه نما لعلمه مماطلة موظفين بشكل غيرمبرر فى إجراءات تسليم مشروع محطة صرف صحى قرية طحا بوش بمركز ناصر، فكلفه باخطار الجهات الرقابية .

وتم إلقاء القبض على إثنين من الموظفين التابعين للشركة والعاملين بالإدارة العامة للفروع- إدارة محطات معالجة الصرف الصحي، بعدما تبين من التحريات مماطلتهما فى إجراءات تسليم المشروع للحصول على رشوة من المقاول .

ومن جانبه أوضح رئيس شركة المياه أنه يتابع مع الجهات الرقابية سير التحقيقات واطلاع المحافظ أولا بأول بالمستجدات، حيث أسفرت التحقيقات أمام النيابة عن إعتراف المتهمين، وتم حبسهما، كما أصدر المحافظ قرارا بإيقافهما عن العمل، وتسكين آخرين محلهما لضمان إنتظام عمل المنظومة الخدمية بصورة سليمة وبالكفاءة المطلوبة.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة