قائمة ضحايا محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي تنتظر 4 أندية.. فيديو

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 07:00 ص
قائمة ضحايا محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي تنتظر 4 أندية.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لضم 4 أندية إلى قائمة ضحاياه بالنسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستهدف محمد صلاح كسر العقدة أمام مانشستر يونايتد بالوصول إلى شباكه للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما خاض "الفرعون" 4 مباريات أمام مان يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي لم يتمكن خلالها من التسجيل.

كما يسعى محمد صلاح للوصول إلى شباك نوريتش سيتي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، عندما يواجه "وصيف" النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي ليفربول في أولى مبارياته نظيره نوريتش الجمعة المقبل على ملعب "أنفيلد" معقل "الريدز".

ولعب محمد صلاح مباراة واحدة أمام نوريتش سيتي عندما كان لاعباً في صفوف تشيلسي وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لم يتمكن خلالها من التسجيل.

قائمة ضحايا محمد صلاح في مسابقة الدوري الإنجليزي تنتظر أيضاً نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه وشيفيلد يونايتد.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى بعدما سجل 22 هدفاً مناصفة مع ساديو ماني وأوباميانج.

ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين، الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.

ونجح آلان شيرار، مهاجم نيوكاسل السابق، فى الحفاظ على جائزة هداف الدورى لـ3 مواسم متتالية للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى مواسم: "1994-1995، 1995-1996، 1996-1997".

 

وبعده الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال السابق، وحققها فى 3 مواسم متتالية أيضًا وهى: "2003-2004، 2004-2005، 2005-2006".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة