س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات مفاوضات مدرب منتخب مصر؟

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات مفاوضات مدرب منتخب مصر؟ اللجنة الخماسية
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاضل اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة بين خمسة مدربين محليين لاختيار أحدهم لقيادة تدريب المنتخب الوطنى خلفا للمكسيكى أجيرى.

وقد توصلت اللجنة المؤقتة إلى اسم المدير الفنى الذى سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة، إلا أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة رفض الإعلان عن هوية المدير الفنى، مؤكدا أن الوقت مازال مبكرا، وأن المنتخب غير مرتبط بأى ارتباطات خلال الفترة المقبلة ولا داعى للاستعجال.

س.. من اللجنة المكلفة باختيار اسم المدير الفنى للمنتخب؟

ج : قررت اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة عمل لجنة من الثلاثى جمال محمد على نائب رئيس اللجنة ومحمد فضل وأحمد عبد الله عضوى المجلس لاختيار المدير الفنى الذى سيقود المنتخب الوطنى فى المستقبل.

س.. من الأسماء المرشحة لتولى القيادة الفنية للمنتخب؟

ج : أكد مسئولو اللجنة الخماسية أن هناك عددا من المرشحين لتولى القيادة الفنية للمنتخب، وهم حسن شحاتة وإيهاب جلال وحسام البدرى وحسام حسن.

س.. ما أسباب التأخير عن الإعلان عن اسم المدير الفنى؟

ج : رفض عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة الإعلان عن اسم المدير الفنى للمنتخب بداعٍ عدم الاستعجال فى ظل عدم ارتباط الفراعنة بأى مباريات رسمية فى الوقت الحالى، كما أن اللجنة تسلمت المهمة من الفيفا يوم 25 أغسطس الماضى بعد استلام خطاب الإسناد، ما يعنى أن اللجنة تسلمت المهمة منذ 15 يوما بالتمام والكمال فقط.

س.. 

هل هناك خلاف داخل اللجنة المؤقتة عن هوية المدير الفنى للفراعنة؟

ج : اختلفت اللجنة المؤقتة التى تدير الجبلاية على اسم المدير الفنى فهناك من ينادى بضرورة إعطاء الفرصة للشباب المتمثلة فى إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى أو حسام حسن المدير الفنى لسموحة، بينما يميل البعض الآخر للاستقرار المتمثل فى حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب، بينما هناك أصوات تنادى باسم حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلى.

س.. هل تمت مناقشة الجهاز المعاون للمدير الفنى للمنتخب؟

ج : تناثرت أخبار قوية عن اعتماد اللجنة المؤقتة أسماء الجهاز المعاون الذى سيكون مع أى مدير فنى يتم اختياره وهم محمد شوقى كمدرب مساعد وعصام الحضرى كمدرب لحراس المرمى واقترب أحمد حسن من منصب مدير الكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة