رئيس جامعة أسوان يترأس اجتماع كلية العلوم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:06 م
رئيس جامعة أسوان يترأس اجتماع كلية العلوم رئيس جامعة أسوان يترأس اجتماع كلية العلوم
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، مجلس كلية العلوم لشهر سبتمبر الجارى، بمشاركة عميد الكلية وحضور وكلاء ورؤساء الأقسام العلمية، وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التى تخص العملية التعليمية والإدارية بكلية العلوم، وقد تم مناقشة أهم الأمور المتعلقة بالكلية وأقسامها وما أستجد من أعمال، وعقد الاجتماع بقاعة مجلس كلية العلوم بجامعة أسوان.

فى نفس السياق كانت قد أعلنت كلية العلوم بجامعة أسوان، جدول امتحانات تمهيدى الماجستير دور أكتوبر 2019م لطلاب الدراسات العليا جميع الأقسام العلمية وجدول امتحانات دبلوم (الميكروبيولوجيا التطبيقية) لطلاب الدراسات العليا.

من ناحية أخرى، تواصل جامعة أسوان استعداداتها المكثفة لتنظيم أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول، ويقام أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول فى رحاب جامعة أسوان، بمشاركة 21 دولة أفريقية وأكثر من 20 جامعة مصرية خلال الفترة من 19 إلى 25 اكتوبر المقبل وذلك فى إطار إعلان الرئيس السيسى أن أسوان هى عاصمة الشباب الأفريقى لهذا العام .

ويهدف أسبوع شباب الجامعات الافريقية إلى تعزيز وتقوية الشراكة والتعاون بين الجامعات الأفريقية والمصرية، وتشجيع الحوار الثقافى بين طلاب القارة السمراء، وإنشاء معلومات متحدة وقوية للقيادات الشبابية بإفريقيا، علاوة على تبادل الثقافات بين الشباب .

ويتضمن أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول، العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية والتكنولوجية من أجل تحقيق التكامل بين مؤسسات التعليم العالى بأفريقيا وتبادل الخبرات ونشر التعايش المشترك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة