ماكينة أهداف مانشستر سيتي تهدد طموحات ايفرتون فى الدوري الانجليزي

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 04:00 ص
ماكينة أهداف مانشستر سيتي تهدد طموحات ايفرتون فى الدوري الانجليزي مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت طموحات إيفرتون في إيقاف سلسلة الهزائم المتتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" مهددة عندما يستضيف مانشستر سيتي في السادسة والنصف مساء السبت بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل إيفرتون الذي خسر في المباراتين الماضيتين أمام بورنموث وشفيليد يونايتد المركز الـ 14 برصيد 7 نقاط.

ويمتلك مانشستر سيتي أقوى هجوم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً، فيما سجل 31 هدفاً في 9 مباريات خاضها في 4 بطولات وهي "الدرع الخيرية، الدوري الإنجليزي، دوري ابطال اوروبا، كأس الرابطة".

وكان مانشستر سيتي حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب "الاتحاد".

سجل أهداف مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا "هاتريك"، وأجويرو ورياض محرز وأوتاميندي ودي بروين ودافيد سيلفا "هدف"، في الدقائق 1 و7 و12 و15 و18 و48 و60 و85 من عمر المباراة.

ويعد هدف دافيد سيلفا هو الأسرع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي بعدما جاء في الثانية 52 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الاول من عمر المباراة بتقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة جاءت في أول 18 دقيقة، ليصبح السيتي صاحب أسرع خماسية في تاريخ الدوري الانجليزي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة