مستشفيات بنها الجامعى تستكمل تجهيزات غرف العمليات استعدادا للعمل بها قريبا

السبت، 28 سبتمبر 2019 05:25 م
مستشفيات بنها الجامعى تستكمل تجهيزات غرف العمليات استعدادا للعمل بها قريبا الدكتور مصطفى القاضى - عميد كلية طب بنها
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، يرافقه الدكتور عمرو الدخاخنى مدير الاستقبال والطوارئ"، والدكتور رضا خليل رئيس قسم التخدير، غرف العمليات الجديدة وقسم التخدير تحت الإنشاء بمستشفيات بنها الجامعية، كما تم زيارة قسم الاستقبال والاطمئنان على سير العمل به، وجودة الخدمات الطبية المقدمة.

 

 كما استمع "القاضي"، لشكاوى المواطنين من المرضى، والعمل توفير كل ما يلزم لهم من خدمات صحية عالية الجودة، ولطلبات العاملين فى المستشفى من طاقم التمريض والأطباء، والعمل على تذليل كافة عقبات العمل التى تواجههم.

 

 وأوضح، أنه تم خلال هذه الزيارة التفقدية للمستشفى، زيارة طالب كلية التربية الذى تعرض لحادث سقوط من الطابق الثالث، وذلك للاطمئنان على حالته والرعاية الصحية المقدمة له، وما يلزم عمله من إجراءات طبية وصحية كاملة لحالته.

 

 وأشاد "القاضي"، بالجهد المبذول من إدارة المستشفى من أطباء وتمريض من أجل تقديم خدمة طبية وصحية متكاملة للمرضى المترددين على المستشفى، مؤكدًا أن مستشفى بنها الجامعى تستقبل لآلاف من المترددين عليها يوميًا، مما يجعلها ذو أهمية علاجية لمحافظة القليوبية والمناطق المجاورة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة