وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد يحيل 7 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل

السبت، 28 سبتمبر 2019 07:10 م
وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد يحيل 7 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل جانب من الجولة التفقدية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، إحالة 7 أطباء للتحقيق بالوحدة الصحية لقرى المنيرة مع التوصية بنقلهم لمركز الفرافرة، وذلك لتغيبهم عن العمل أثناء مروره على الوحدة الصحية لمتابعة انتظام سير العمل بالوحدات الصحية على مستوى مركز الخارجة. جاء ذلك فى بيان صحفى لمديرية الصحة بالوادى الجديد اليوم السبت.

 

وشدد وكيل الصحة على ضرورة التزام الأطباء والطواقم الفنية بالحضور وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين دون تخاذل، مشيراً إلى أنه سوف يستكمل جولاته للمرور على الوحدات الصحية والمراكز الطبية للتأكد من انتظام سير العمل بنفسه.

 

وفى سياق متصل أشاد وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد بفريق العمل بالوحدة 55، ووجه بتكريم إحدى السيدات لتبرعها بجهاز تغليف لغرفة التعقيم بالوحدة وأثنى على حسن التعاون والمستوى الجيد للوحدة الصحية.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة أنه أجرى عدة جولات تفقدية بالفرافرة مؤخرا للوقوف على الوضع الحالى فى القطاع الصحى بزيارة مركز الفرافرة حيث قام بالمرور على مستشفى الفرافرة المركزى، وتفقد أعمال التطوير بسكن الأطباء ومبنى الإدارة الصحية بالفرافرة وبعض الوحدات الجارى تطويرها بإدارة الفرافرة الصحية، وكذلك قام بالمرور على بعض الوحدات الصحية بإدارة الداخلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة