اس الإسبانية تكشف كواليس جديدة فى واقعة إهانة راموس لحكم الديربي

الأحد، 29 سبتمبر 2019 11:39 ص
اس الإسبانية تكشف كواليس جديدة فى واقعة إهانة راموس لحكم الديربي راموس وسيميونى مدرب اتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن كواليس جديدة فى واقعة إهانة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، للحكم المساعد فى مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد التى أقيمت مساء أمس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وذكرت الصحيفة أن سيرجيو راموس وجه إهانة قوية لأحد الحكام المساعدين فى مباراة الديربى، قائلاً، "يا ابن العاهرة"، وهى الكلمات التى استمع إليها دييجو سيميونى المدير الفنى لنادي أتلتيكو مدريد والذى أبلغ بدوره حكم الساحة.

وتحدثت الصحيفة أن عدم إشهار حكم الساحة جونزالو البطاقة الحمراء فى وجه قائد ريال مدريد أثار غضب دييجو سيميونى المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد للغاية، والذى اتجه إلى جونزالو فى النفق المؤدى إلى غرف الملابس عقب نهاية الشوط الأول وتحدث معه بحدة عن تلك الواقعة متسائلًا عن أسباب عدم طرد اللاعب.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 15 فى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث، وفى رصيده 14 نقطة.

ويلتقى ريال مدريد مع غرناطة فى مواجهة نارية بملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بينما يلعب اتلتيكو مدريد مع بلد الوليد بملعب "نيوفو جوسي" الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة