"تورتة الحفاضات وبوكيه شرابات".. أفكار غير تقليدية لحفل السبوع

السبت، 11 يناير 2020 06:00 ص
"تورتة الحفاضات وبوكيه شرابات".. أفكار  غير تقليدية لحفل السبوع أمنيات الضيوف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الأسر بالمولود الجديد بإقامة حفل السبوع الذى يعتبر جزءا من العادات والتقاليد المتوارثة عبر الأجيال، سواء من شراء قطع الحلوى مختلفة الألوان والأشكال وتحضير قطع الديكور المختلفة للحفل، ولكن يرغب البعض فى إقامة حفل مختلف ومميز، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تنفيذ بعض الأفكار التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "countryliving".

 

أفكار مختلفة لإقامة حفل السبوع:

تعليق الأمنيات بحبل الغسيل

يمكن للضيوف كتابة أمنياتهم للمولود الجديد على ورق ملون وتعليقها على حبل غسيل أثناء الحفل، ويمكن الاحتفاظ بها لتكون ذكرى مميزة.

أمنيات للطفل الجديد
أمنيات للطفل الجديد


تحويل أمنيات الضيوف لقطعة فنية

ويمكن أيضاً كتابة الأمنيات فى ورق ملون وتحويلها لقطعة فنية من خلال رسم أرنب صغير يمسك بحبل به مجموعة من الأوراق الملونة المدون عليها الأمنيات التى كتبها الضيوف للمولود ويمكن وضعها فى غرفة الطفل بعد الحفل فى إطار مناسب.

برواز الأمنيات
برواز الأمنيات

 

"كب كيك" على شكل مراكب شراعية

يفضل أيضاً تحضير قطع "كب كيك" على شكل مراكب شراعية وتدوين اسم المولود عليها.

قطع كيك
قطع كيك

 

علب عسل النحل

ويمكن أيضاً تدوين اسم المولود على مجموعة من علب عسل النحل الصغيرة، لتوزيعها على الضيوف، والتى تعتبر من الأفكار الجديدة والمختلفة للحفل.

علب عسل
علب عسل

كعكة حفاضات

وتعتبر من الأفكار المميزة والمختلفة، هى تصميم كعكة من الحفاضات ووضعها كديكور أثناء الحفل، ويمكن أيضاً أن يصممها الضيوف لإعطائها كهدية للأم .

كعكة حفاضات
كعكة حفاضات

 

باقة جوارب الطفل

تعتبر من الأفكار المختلفة والمميزة لحفل مميز، هو وضع مجموعة من جوارب ملونة للمولود، وتصميمها على شكل زهور ووضعها فى إناء الورد، ثم وضعها كديكور أثناء الحفل.

باقة من الجوارب
باقة من الجوارب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة