حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكتفى بالرسائل

السبت، 11 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكتفى بالرسائل برج الحمل-أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، الذى يتميز مواليده بحب مساعدة الآخرين والشجاعة ولكن يعيبهم الاندفاع وسرعة الغضب، كما أنه يميل إلى السيطرة والقيادة على صعيد العمل، ويمتلك القوة والإصرار لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها، فهى يمتلك قوة وطاقة داخلية تدفعه نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلا، ومن مشاهير برج الحمل روبرت داوني.

روبرت داوني.
روبرت داوني.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
 

 حاول أن تهتم بعملك اليوم، من خلال الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة، التى تساعد على تطوير عملك وتحقيق ما تطمح إليه من إنجازات ببعض المشاريع التى تنوى إقامتها خلال الفترة القادمة، لذلك أهتم اليوم.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

 لا تكتفى بالرسائل الإلكترونية وحاول أن تتواصل مع الحبيب وجهاً لوجه، الأمر الذى يساعدك على فهم بعضكم، ووضع الخطوط الأولية فى حياتكم الفترة القادمة، لذلك ادعو الشريك لتناول الغداء أو العشاء خارج المنزل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

 

 قد تشعر بصداع نتيجة إفراطك فى السهر، فى التحدث مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى، ومشاهدة الأفلام، لذلك حاول أن تتخلص من الأرق حتى تستطيع التركيز.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية والعاطفية، بعد مرورك بتغيرات سلبية جعلتك تشعر باليأس لفترة من الوقت، ولذلك حاول أن تعيد ترتيب أوراقك من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة