حظك اليوم الأحد 12/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقابل حب جديد

الأحد، 12 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 12/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقابل حب جديد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وشخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت، وربما يقدم الاعتذارات، يتميز برج القوس بكلام قاسى  يصيب دائماً كما يصيب السهم ولا يخطئ أبداً، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر، ومشاهير برج القوس تايلور سويفت.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

قد تمر بضائقة مالية تجعلك تتوقف عن تنفيذ أولى الخطوات بمشروعك، لذلك لا تيأس وأنتظر فربما الفرج يأتى قريباً وتحقق ماتتمناه وتنجح فى إثبات ذاتك من جديد.

برج القوس على الصعيد العاطفي

قد تقابل حبا جديدا وتدخل علاقة عاطفية جديدة، مع شخص مميز يجعلك تشعر بالسعادة نتيجة التفاهم بينكما، ورغم أنك تكتشف فيه بعض العيوب إلا إنك ترى أنها من العيوب التى يمكن التعامل معها.

برج القوس على الصعيد الصحي

‫قد تعانى خلال الفترة القادمة من ارتفاع درجة حرارة الجسم، نتيجة إهمالك لصحتك، لذلك حاول أن تحافظ على صحتك وترتدى ملابس ثقيلة لتشعر بالدفء مع اتباع تعليمات الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية والعاطفية بعد مرورك بفترة من التغيرات السلبية، مما يساعد على تحسين حالتك النفسية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة