صور.. محافظ الدقهلية يتفقد أرض الصوامع بالمنصورة: أراض فضاء مهدرة بملايين الجنيهات

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:03 ص
صور.. محافظ الدقهلية يتفقد أرض الصوامع بالمنصورة: أراض فضاء مهدرة بملايين الجنيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أرض "السجن" لبحث عدد من المشروعات المقترح إقامتها والاستفادة منها، يرافقه سعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة ومنال الغندور السكرتير المساعد.

وقال محافظ الدقهلية، إن هذه المساحة من الأراضى الفضاء المهدرة والتى تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات دون استخدام هى صورة سافرة لإهدار المال العام ولن نتركها هكذا.

وطلب محافظ الدقهلية من السكرتير العام والمساعد تشكيل لجنة لعرض مقترحات مشروعات يمكن إقامتها على الأرض والاستغلال الأمثل لها.

يذكر أن عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم مع مسئولى الغرفة التجارية، وعدد من تجار سوق الجملة بالمنصورة لمناقشة مقترحات وسبل نقل السوق خارج الكتلة السكنية.

وأكد محافظ الدقهلية على قيام لجنة محايدة لمعاينة المكان المقترح لإقامة السوق وتحديد مدى ملائمته وضمان توفير الراحة للتجار والمتعاملين وعرض عدد من التصميمات للاختيار بينها.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن السوق الجديد سيقام على مساحة مناسبة وسيضم مجمع كامل للخدمات تضم سيارات مطافى واسعاف ومكتب بريد وفروع بنوك وغيرها من الخدمات الأساسية اللازمة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة أن تضع اللجنة فى الاعتبار توفير الطرق الملائمة لحركة السيارات داخل وخارج السوق بما يضمن السيولة المرورية وعدم تعطيل حركة السير والنقل للسيارات والمواطنين.

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم مع مسئولى بنك المصرف المتحد، لاستعراض جوانب المشاركة المجتمعية للبنك فى اطار دعم الدولة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن المشاركة المجتمعية للبنوك والجمعيات ورجال الأعمال واجب على الجميع لتوفير بعض المشروعات وتطوير الآخر من أجل توفير الخدمات اللازمة للمواطنين.

وأكد مسئولو البنك حرصهم على المشاركة الإيجابية بما يصب فى صالح الوطن ويوفر الخدمات بالمحافظة ويسهل إجراءات تنفيذها وتوصيلها للمواطنين بما يعود بالنفع على الجميع.

 

جانب من جولة المحافظ (1)
جانب من جولة المحافظ 

 

جانب من جولة المحافظ (2)
جانب من جولة المحافظ 

 

جانب من جولة المحافظ (3)
جانب من جولة المحافظ 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة