850 طالبا يؤدون امتحانات البرامج المميزة بـ"آداب طنطا"

الخميس، 16 يناير 2020 06:04 م
850 طالبا يؤدون امتحانات البرامج المميزة بـ"آداب طنطا" جانب من الامتحان
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، اللجان الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الأول للبرامج المميزة بآداب طنطا، ووجه المراقبين بضرورة توفير الهدوء، وأكد الدكتور الرفاعي مبارك، حرص الجامعة على تطوير برامجها الدراسية بما يواكب متطلبات العصر ويؤهل خريجيها على النحو الأمثل للمنافسة فى سوق العمل، موضحاً أن الجامعة توفر عددًا من البرامج المميزة في عدد من الكليات والبالغ عددها 23 برنامج.

وقال الدكتور ممدوح المصرى عميد الكلية، أن 850 طالبا وطالبة، أدوا الامتحانات باللجان الخاصة عصر اليوم لبرنامجى علم النفس الإكلينكى والمساحة بنظام الساعات المعتمدة.
 
كان الدكتور الرفاعي مبارك ، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، قد تفقد اليوم ، سير انتظام الإمتحانات النظرية للفصل الدراسى الأول بكليتى الآداب والحقوق، رافقه خلالها الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، والدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الآداب.  
 
وأكد نائب رئيس الجامعة، حظر اصطحاب الطلاب للتليفونات المحمولة داخل لجان الامتحانات، موضحاً ضرورة الإلتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات سواء من الطلاب والمراقبين، وتوفير سيارة إسعاف وتواجد فريق طبى داخل اللجان لمواجهة أى طوارئ.
 
وأشار الدكتور محمد إبراهيم، إلى أنه تقدم لامتحانات اليوم 4000 طالب وطالبة بالفرقة الرابعة بشعبتيها الانتظام والانتساب، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات اللآزمة لمواجهة حالات الغش أو الشغب داخل اللجان، مؤكدا التواجد المستمر لأساتذة المواد لتذليل جميع العقبات التي قد تواجه الطلاب.
 
وفي كلية الآداب تقدم 6000 آلاف طالب وطالبة بالفرقة الثالثة بجميع الأقسام العلمية لآداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وأوضح الدكتور ممدوح المصرى جاهزية كافة اللجان واستعداد الكلية التام لاستقبال الطلاب، حيث تم تنظيم اللجان وتعليق اللوحات الإرشادية وقوائم الطلاب وتجهيز أرقام الجلوس لجميع الطلاب، ومنسوبى الكلية لأعمال الملاحظة والمراقبة والأعمال الخاصة بالكنترولات.
 
من ناحيه أخرى أكد الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، توافر كافة إجراءات الأمن والسلامة بالمدن الجامعية، لافتاً إلى حرص الجامعة على تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالمدن بشكل دورى على هذه الإجراءات. جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم بالمدن الجامعية بسبرباى، والتى حرص خلالها على لقاء طالبات المدينة الجامعية بسبرباى بعدما تردد من شائعات عن اندلاع حريق داخلها، حيث نفى الطالبات هذه الشائعات، مؤكدين أن الأمور مستقرة داخل المدينة الجامعية.
 
كما استمع للطالبات ومناقشة أوضاعهن ومعرفة مدى كفاءة الخدمات التى تقدم لهن، مطالبًا إياهن بالحفاظ على المدينة والإلتزام بالتعليمات المنظمة لإقامتهن بها.
 
وخلال جولته، التقى الدكتور الرفاعي مبارك بالمشرفات والعاملات فى مدينة الطالبات، حيث تفقد غرف الإقامة والإعاشة والمطابخ ومقار الأنشطة الطلابية، حيث أكد لهن على ضرورة متابعة شكوى الطالبات وتوفير الرعاية الاجتماعية لهن وغيرها من الخدمات.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة