حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضحى برغباتك

السبت، 18 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضحى برغباتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مواليد برج الحمل اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 18/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن مواليد برج الحمل أنهم شديدو النشاط والدأب ولكنهم سريعو الغضب شديدو الاندفاع أيضًا. ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنانة إسعاد يونس. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

إذا كنت على وشك دخول اختبار أو إجراء مقابلة عمل يجب أن تستعد جيدًا ولا تعول كثيرًا على حسن الحظ فى خوض هذه التجربة. ولكن فى الوقت نفسه لا تسمح للأفكار السلبية والخوف أن تسيطر عليك فكل ما هو مقدر لك سيكون.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

بعض الملل بدأ يتسرب إلى العلاقة العاطفية رغم صدق مشاعركما، فحاول أن تتغلب عليه بأن تخلق نشاطًا مشتركًا مع شريك حياتك أو توسعا دائرة الأنشطة المشتركة بينكما والأصدقاء المشتركين لتعزيز الرابطة بينكما ويساعدكما هذا على معرفة المزيد عن بعضكما البعض. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى: 

المؤشرات التى يرسلها جسدك فى شكل وعكات صحية متتالية والشعور الدائم بالإنهاك والتعب تقول بإنه حان الوقت للاعتناء بنفسك بشكل أكبر لأنك أهملت كثيرًا فى صحتك وفى نظامك الغذائى خلال الفترة الأخيرة وقد يتسبب ذلك فى إصابتك بوعكة صحية كبيرة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

خوفك من أن تكون شخصًا أنانيًا يجعلك دائمًا تضع رغباتك وأحلامك فى نهاية قائمة أولوياتك، هذا لا يساعدك وبالتدريج لن يجعلك قادرًا على إسعاد المحيطين بك من الأساس . حاول أن تهتم بنفسك بعض الشيء وأن تكون صادقًا مع نفسك بشأن ما تريده فعلاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة