حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمتلئ بالحيوية

السبت، 18 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمتلئ بالحيوية برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 18/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام فضلاً عن الثقة الشديدة بالنفس ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الأخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس. ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

من المتوقع أن تحقق الكثير من المكاسب خلال عملك اليوم خاصة إذا كان هذا العمل يتطلب الكثير من التنقل والحركة والرحلات، فقط ركز على أن تستثمر ذكائك الاجتماعى وتكون علاقات عمل مثمرة تنعكس بالإيجاب على عملك ولا تتخوف من الفشل. 

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

على المستوى العاطفى أيضًا لديك الاستعداد لعمل علاقات جديدة والتعرف عن قرب على أشخاص جدد وهو ما يجعلك قريبًا جدًا من العثور على الشريك الذى تحلم به فقط حاول ألا تتجاهل من يحاول التقرب منك بينما أنت منشغل بتكوين علاقات جديدة. 

برج العذراء على الصعيد الصحى:

تملأك الطاقة والحيوية والحياة اليوم وتنشغل بمحاولة معرفة ما يحتاجه جسمك وما هى طريقة التعامل الأمثل مع صحتك خلال الفترة المقبلة، كما تتمكن أخيرًا من معرفة الأسباب الفعلية لبعض المتاعب الصحية التى عانيت منها بشكل عارض مؤخرًا بعد الكثير من القلق والتساؤلات فحاول أن تقدم لجسدك ما يحتاجه من رعاية واهتمام ولا تتجاهل ذلك بسبب حالتك الحيوية. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

يتوقع علماء الفلك أن تأتى الكثير من الفرص السهلة فى طريقك هذه الأيام، وستكون مغرية جدًا لكن حاول أن تقاوم إغراء اغتنام جميع الفرص وحاول أن تزن اختياراتك بشكل دقيق وخذ قرارا متزنًا كى لا تندم فى النهاية. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة