السيطرة على حريق شب فى منزل ببنها دون إصابات

الإثنين، 20 يناير 2020 07:02 م
السيطرة على حريق شب فى منزل ببنها دون إصابات حريق - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، من السيطرة على حريق بأحد المنازل بشارع ترعة الإشارة بعزبة السوق بمدينة بنها، وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بوقوع حريق بأحد المنازل بعزبة السوق بمدينة بنها، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق لم يسفر الحريق عن أى خسائر مادية، ولا توجد أى إصابات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخرلقى شخصين مصرعهما، وإصيب 6 أخرين، في 5 حوادث طرق بالقليوبية بسبب السرعة فى طوخ وبنها وميت حلفا بقليوب، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور، يفيد وقوع 5 حوادث طرق في القليوبية، وتبين أن الحادث الأول وقع على طريق خط 12 دائرة مركز بنها حيث اصطدمت سيارة بتوك توك أثناء خروجه من قرية ميت عاصم دائرة مركز بنها، ولقى 2 من ركاب التوك توك مصرعهما وأصيب ثالث.

ووقع الحادث الثاني على طريق خط 12 أيضا، حيث إصطدمت سيارتين ميكروباص بسبب السرعة، وأصيب 3 من الركاب، وتم نقلهما لمستشفى بنها العام.

بينما وقع الحادث الثالث في مدينه طوخ حيث أصيب شخصان في تصادم سيارتين نقل وركاب عند محطة المرور على الطريق الزراعي السريع، وانتقل المقدمان أحمد سامي رئيس مباحث طوخ، وأحمد على رئيس وحدة مرور طوخ، وتم فتح الطريق أمام السيارات بعد توقفه قرابة الساعة، ونقل المصابين إلى المستشفى وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة