حظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاجأ بهدية

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاجأ بهدية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية، ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود فعلهم غير منطقية، ومن مشاهير البرج الفنان الفنانة سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

من المحتمل أن يتطور الاحتكاك بينك وبين شريكك فى العمل، ولكن عليك التمسك بموقفك وعدم التراجع عنه،  لا تقلق لأن هذا الموقف لن يؤدي إلى انفصال دائم، رغم أنه قد يكون هناك شعور مؤقت بالوحدة ، إلا أن شريكك سيدرك أنك قد فعلت ما فكرت به بشكل صحيح وسوف تحصل على مزيد من الاحترام منه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

شريك حياتك يستعد لعمل مفاجأة كبرى لك اليوم ، توقع إيماءات رومانسية  أو هدايا باهظة الثمن ، وهذا هو الوقت المثالي لإعادة اكتشاف حبكما لبعضكما البعض، و إذا كنت عازبًا ، فقد تجد الرومانسية تتفتح في أماكن غير محتملة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

يبدو أنك تتمتع بالكثير من النشاط اليوم ، وذلك نتاج ممارسة جيدة واتباع نظام غذائي متوازن ، والتي كنت قد حافظت عليه فترة طويلة من الزمن،  استمر في فعل ذلك،  ولكن حاول أيضا أن تذهب لفحص روتيني.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

هذا هو أفضل وقت لانهاء علاقاتك القديمة ، بغض النظر عن إحساسك الداخلى بالمسئولية والالتزام تجاه الآخرين ، لكن أستجمع شجاعتك لاتخاذ هذه الخطوة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة