كاريكاتير صحيفة سعودية.. مشاهير السوشيال ميديا بعيدون عن المصداقية

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية.. مشاهير السوشيال ميديا بعيدون عن المصداقية كاريكاتير الصحيفة السعودية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الإقتصادية السعودية، عبر موقعها الإلكترونى، كاريكاتيرا يسلط الضوء على مشاهير السوشيال ميديا، حيث إعتبرهم راسم الكاريكاتير بعيدون كل البعد عن المصداقيه فيما يتناولوه عبر مواقع التواصل الإجتماعىن ولا يتمتعون بالمصداقية.

الاقتصادية السعودية
 
فى شأن اخر، تحالفت كل من فيس بوك وجوجل وتويتر لوقف المعلومات الخاطئة حول انتشار فيروس كورونا عبر الإنترنت، إذ انتشرت الكثير من البيانات الخاطئة بشكل جنونى على موقع تويتر، بما فى ذلك الادعاءات بأن هذا الفيروس القاتل يمكن علاجه بزيت الأوريجانو، بينما وصفه أشخاص أخرين بأنه "مرض بدائي".

وتشمل الخدع الغريبة الأخرى التى تقوم بالانتشار على وسائل التواصل الاجتماعى ما يشير إلى أن حكومة الولايات المتذحدة قد حصلت على براءة اختراع لعلاج فيروس كورونا، وقد وجد مدققو الحقائق أن هذا غير صحيح تمامًا، لذا تكافح شركات التكنولوجيا فى سيليكون فالى لمنع انتشار هذه الادعاءات لتجنب الهستيريا الجماعية.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، أكدت 18 دولة من بينها الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وفرنسا حالات الإصابة بفيروس كورونا، ومن المؤكد الآن أن المرض أصاب ما لا يقل عن 4500 شخص فى جميع أنحاء العالم وقتل 106 فى الصين منذ اندلاع المرض قبل شهر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة