مكافأة مالية وشهادة تقدير.. محافظ قنا يكرم مواطن لحفاظه على نظافة الشوارع

الأربعاء، 29 يناير 2020 06:23 م
مكافأة مالية وشهادة تقدير.. محافظ قنا يكرم مواطن لحفاظه على نظافة الشوارع محافظ قنا يكرم مواطن لحفاظه على نظافة الشوارع
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، المواطن سعودى عبد الرحيم عبد الكريم، لقيامة بجمع القمامة ووضعها فى الصناديق، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

 

أوضح محافظ قنا، أنه أثناء جولة أجراها بمنطقة الحميدات بمدينة قنا، لاحظ قيام المواطن سعودى عبد الرحيم بشكل تطوعى بجمع القمامة الملقاة بالشوارع، ووضعها في الصناديق المخصصة، وقدم المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية للمواطن معربا عن شكره وتقديره، مشيرا إلى أنه مثالا يحتذى به بين أهالى المحافظة .

 

وأكد الداودى، أن المواطن شريك أساسى فى نجاح منظومة النظافة، خاصة مع التزامه بالقواعد الموضوعة، بعدم إلقاء القمامة فى الشارع ووضعها فى الصناديق المخصصة لذلك من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى للشوارع والأماكن العامة .

 

كما أعلنت محافظ قنا، أنه تم عمل 332 ألف و880 زيارة منزلية للرائدات، وتنظيم 12 ألف و755 ندوة تثقيفية للرائدات داخل الوحدات الصحية، ونوادي المرأة ومسؤولي إعلام المديرية، وذلك يأتي في إطار توجيهات وزارة الصحة بتقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة بالمدن والقرى النائية لرفع معدلات استخدام وسائل تنظيم الأسرة وخفض معدلات الإنجاب.

 

كما تم تنظيم مجموعة من القوافل الطبية بجميع مدن وقرى المحافظة بلغت 18 قافلة، وتم تدريب 200 رائدة ريفية على مبادرة الثلاثين وعدد 47 رائدة ريفية المتعاقدين مع البنك الدولى على دليل التشغيلى للرائدات الريفيات، وتدريب 57 فرد على برنامج تعزيز مصر لتنظيم الأسرة وتدريب 25 ممرضة على مكافحة العدوى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة