جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى .. الأهلى يتصدر

الخميس، 30 يناير 2020 10:19 م
جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى .. الأهلى يتصدر الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم الخميس الموافق 30\1\ 2020 مباراتين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصرى حيث التقي الفريق الأول لكرة القدم للاسماعيلى مع نظيره طلائع الجيش بينما واجه  الاتحاد السكندرى فريق سموحة .

تعادل سموحة والاتحاد 1/1 في مباراة الـ "نيران الصديقة"

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وسموحة بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري ، هدفي اللقاء تم احرازهما بنيران صديقة حيث تقدم الاتحاد السكندري بهدف احرزه مدافع سموحة في مرماه ، وتعادل سموحة بهدف أحرزه حارس مرمي الاتحاد في مرماه.

بهة النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ 26 محتلا بها المركز الـ 4 في جدول الترتيب، بينما يصبح رصيد سموحة 20 نقطة في المركز الـ 8 من جدول الدوري.

 
 
تعادل سموحة والاتحاد 1/1 في مباراة الـ "نيران الصديقة"
 

فخر الدين يقود الاسماعيلي للفوز علي الإنتاج الحربي 3-2

نجح فريق الاسماعيلي في الفوز علي الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري.

بدأ طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم امام سموحة ضمن مباريات الجولة الـ 15 بالدوري ، وتضمن تشكيل الاتحاد السكندري كل من :

عماد السيد في حراسة المرمي ، امامه الرباعي السيد سالم وإسلام جمال ومحمود رزق ومحمود شعبان ، وفي الوسط نور السيد ومانجا واكوي ، وفي الهجوم احمد رفعت وخالد قمر ورزاق سيسيه.

فيما اعلن حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة تشكيل فريقه لمباراة اليوم ، والذي ضم كل من :

الهاني سليمان في حراسة المرمي ، ويوسف ديوب وصلاح محسن ورجب نبيل واحمد حمص وحسام حسن وشريف رضا ومحمد كوفي ومحمد طلعت واحمد أبو الفتوح وخالد عبد الفتاح.

 
فخر الدين يقود الاسماعيلي للفوز علي الإنتاج الحربي 3-2
 

وياتى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى بعد مباراة اليوم كالتالى : 

WhatsApp Image 2020-01-30 at 9.42.53 PM
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة