دويتو موسيقى بين عجوز كندى وطائر الياسمين على آلة الهارمونيكا.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 05:00 ص
دويتو موسيقى بين عجوز كندى وطائر الياسمين على آلة الهارمونيكا.. فيديو دويتو موسيقى بين عجوز كندى وطائر الياسمين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الأشخاص الذين لديهم حيوانات أليفة يرون أن وجودها في حياتنا يجعل أيامنا أكثر متعة وتحملاً، ومثل الكلاب والقطط وغيرها من الكائنات يمكن أيضًا تدريب الطيور على التحدث أو محاكاة شخص أو مجرد غناء أغنية، وفى أكثر الأحيان يتعلم الطيور أيضًا الكثير من الأشياء المحيطة بها، وكما يقوم البعض بتدريب طيورهم على مهاجمة أي شخص بالصراخ عليه، شوهد أيضا طائر يغني دويتو مع مسن كندى وانتشر الفيديو على مواقع السوشيال ميديا.

ونشرت فتاة تدعى شايان فيدريكوني التي تحمل اسم سو جاربونز على "تويتر"، فيديو رائعا شوهد فيه طائرها الأليف، بيتي "طائر كوكتيل"، وهو يغنى ويتفاعل مع موسيقى جدها الذي يغنى على آلة الهارمونيكا الموسيقية الشهيرة، وبفعل سحر الموسيقى عزف الجد على آلة الهارمونيكا بينما قابله طائر الياسمين بالدندنة والتغريد معه بسعادة.

 

وفي الفيديو ، يُرى الجد وهو يعزف أغنية على هارمونيكا، بكل سرور مع الموسيقى، وشاركت شايان الحفيدة، وهي فنانة من هاميلتون، أونتاريو فى كندا ، وأوضح أن جدها كان يطلب منها عدم احضار الطيور معها ومازحت جدها بعد تفاعله مع الطائر بالتعليق على الفيديو قائلة :"جدي.. لا تجلب الطيور".

الجد يعزف الموسيقى مع طائر الكوكتيل
الجد يعزف الموسيقى مع طائر الكوكتيل

 

وبالحديث عن الحيوانات والتفاعل معها، جذب "الكلب ويني" اهتمام الآلاف عبر موقع "انستجرام"، حيث تابعها 257 ألف فى أقل من أسبوع، وأكثر من 140،000 متابع، مع 2.5 مليون إعجاب عبر موقع "تيك توك"، وذلك بسبب شدة جمال عينيه العسليتي اللون.

 

ونال الكلب ويني إعجاب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي لأنه يحب التصوير جدًا وكأنه إنسان يفهم جيدًا أن تلك الآلة تلتقط له صورًا فيقوم بحركات بهلوانية فهو دائمًا جاهز للتصوير، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

 

الكلب "ويني" ولد في أكتوبر الماضي، وقبل أيام قليلة أنشأ له مالكه، صفحة خاصة به عبر "انستجرام" وموقع "تيك توك"، ليصبح في وقت قياسي نجما، وأكثر الكلاب شهرة عبر الإنترنت، ومنذ ولادته وطلب المئات من الرواد دفع مبالغ هائلة مقابل بيعه بسبب ملامحه الجميلة وتصرفاته المضحكة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة