ضبط عاطل تخصص فى سرقة بطاريات السيارات وبيعها خردة

الخميس، 30 يناير 2020 01:32 م
ضبط عاطل تخصص فى سرقة بطاريات السيارات وبيعها خردة بطاريات - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز القناطر الخيرية، من إلقاء القبض على عاطل لقيامه بسرقة البطاريات من السيارات ليلا، وبيعها خردة، تم التحفظ على المتهم وتروسيكل محمل بكمية من البطاريات، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، إخطاراً من النقيب محمد السباعي رئيس نقطة أبو الغيط دائرة المركز، يفيد ضبط عاطل أثناء قيادته مركبة تروسيكل محملة بعدد من البطاريات.

 

وبمناقشة المتهم، اعترف بقيامه بسرقتها من السيارات، وبيعها خردة، وانتقل المقدم محمد عشماوي رئيس مباحث المركز والرائد عبد الرحمن عبد الحكيم نائب المأمور، وتبين من التحريات أن المتهم يقوم بسرقة البطاريات من السيارات أثناء وقوفها أسفل المنازل، ويبيعها لتجار الخردة، تم التحفظ على المتهم ومركبة التروسيكل والبطاريات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لقى عاطل مصرعه إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة فى شبين القناطر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إشارة من مستشفى شبين القناطر تفيد وصول " م.ح.ح " 16 سنة، عاطل جثة هامدة، وانتقلت على الفور قوة بقيادة المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين، وتوصلت التحريات أن المتوفي مفرج عنه من السجن حديثا، وبمناظرة الجثه تبين أنها تضم أثار حقن بمناطق في الجسد، يرجح أنها حقن "ماكس" ورجح مفتش الصحة أن المتوفي حصل على جرعة زائده من المخدرات أدت لوفاته، وتم التحفظ على الجثهة بمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة .

 

وتجدر الإشارة إلى تكرر حوادث الوفاة إثر تعاطى المخدرات بين الأوساط الشبابية، وكان من بينها وشاب فى العقد الثالث من العمر حتفه، إثر تناوله جرعة مخدر زائدة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة