كيف يعود الأهلي بـ"تأشيرة" العبور لدور الثمانية من السودان.. الأحمر يحتاج لتأمين الدفاع.. غلق المساحات أمام الهلال.. التسجيل من أنصاف الفرص.. اللعب الجماعي.. عدم الاعتراض على التحكيم.. وعدم الانشغال بالجماهير

الخميس، 30 يناير 2020 02:00 ص
كيف يعود الأهلي بـ"تأشيرة" العبور لدور الثمانية من السودان.. الأحمر يحتاج لتأمين الدفاع.. غلق المساحات أمام الهلال.. التسجيل من أنصاف الفرص.. اللعب الجماعي.. عدم الاعتراض على التحكيم.. وعدم الانشغال بالجماهير فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يملك الأهلى خيارات كثيرة عندما يحل ضيفاً على الهلال السودانى السبت المقبل فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ، فالمارد الأحمر عليه أن يكشر عن أنيابه ويحقق نتيجة جيدة سواء بألفوز من أجل الصعود كأول المجموعة أو التعادل من أجل خطف تأشيرة التأهل لدور الثمانية رغم قوة المنافس وشراسته على ملعبه ووسط جماهيره.

نصائح فنية للأهلي

الأهلى سيكون مُطالب بعدة أمور فنية فى اللقاء المرتقب من أجل العودة للقاهرة بتأشيرة دور الثمانية ويأتى فى مقدمة هذه الأمور تأمين الدفاع أمام الغزو الهجومى المتوقع من جانب لاعبى الاهلى وكذلك التسجيل وإستغلال ألفرص التى تُتاح أمام مرمى صاحب الارض والقضاء على ظاهرة إهدار ألفرص والتى تُعد أحدى أهم الظواهر السلبية فى ألفريق ودفع ثمنها الأحمر كثيراً خلال ألفترة الماضية خاصة فى بطولة أفريقيا.

فايلر تحدث مع لاعبى الاهلي أيضاً خلال التدريبات الماضية ومحاضراته الكثيرة معهم عن ضرورة اللعب الجماعى ومن لمسة وأحدة وعدم الإعتراض على التحكيم وعدم الآنشغال بهتافات الجماهير والتركيز من أول المباراة وغلق المساحات أمام لاعبى الهلال.

أهتمام أهلأوى بالمباراة

مباراة الهلال تحظى بأهتمام واضح من جانب الجميع فى الاهلى وفتح محمود الخطيب رئيس النادى خط اتصالات مع السفير حسام عيسى سفير مصر بالسودان من أجل التنسيق بشأن رحلة الأحمر للسودان وشهدت الساعات الماضية خط اتصالات مُباشر ومُكثّف بين الخطيب الذى سيترأس بعثة ألفريق فى السودان والسفير المصرى للاطمئنان على الترتيبات وأجواء البعثة فى السودان قبل مواجهة الهلال التى ستُحدد ألفريق الصاعد لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.

وطمأن حسام عيسى الخطيب على التأمين الكامل لبعثة فريق الكرة المتجهة إلى أم درمان عصر الخميس، منذ لحظة وصولها إلى السودان، مشيرا إلى أنه عقد عدة اجتماعات مع المسئولين فى وزارة الداخلية السودانية التى أكدت توفير التأمين الكامل لبعثة الأهلي، فى ظل العلاقات التاريخية التى تربط الشعبين، وأن بعثة الأهلى سوف تلقى كل ترحاب فور وصولها السودان.

تطمنيات سودانية للأهلي

وأضاف السفير المصرى خلال اتصاله الهاتفى مع محمود الخطيب، أنه تم القبض على بعض المحرضين الذين عمدوا إلى إثارة ألفتنة من خلال بث فيديوهات لا تعبر عن عمق العلاقة بين مصر والسودان، وتم اتخإذ الإجراءات القانونية بحقهم، وقال السفير حسام عيسى إن العلاقات بين الشعبين العربيين ضاربة فى أعماق التاريخ، ولا يمكن أن تتأثر بكتابات أو فيديوهات مغرضة؛ هدفها النيل من العلاقة الوطيدة بين شطرى وادى النيل.

ويحتل الأهلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحتل النجم الساحلى المركز الثانى بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السودانى الذى يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى بلاتينيوم الزيمبابوى أخيرًا بنقطة وحيدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة