أرسنال يضم البرتغالي سيدريك سواريز من ساوثهامبتون لنهاية الموسم

الجمعة، 31 يناير 2020 02:14 م
أرسنال يضم البرتغالي سيدريك سواريز من ساوثهامبتون لنهاية الموسم سيدريك سواريز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى تعاقده مع البرتغالى سيدريك سواريز مدافع ساوثهامبتون على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية التى يسدل الستار عليها مساء اليوم فى كل أنحاء العالم، وأعلن أرسنال عبر موقعه الرسمى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، جاء إلى شمال لندن بعدما شارك فى أكثر من 100 مباراة منذ انضمامه إلى ساوثهامبتون فى 2015 حيث بدأ مسيرته فى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وتطور من خلال صفوف الشباب قبل أول ظهور له فى الفريق. فى دورى الدرجة الأولى البرتغالى فى سن الـ19.

لعب سيدريك 33 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وشارك فى نهائيات كأس العالم 2018 وكان أيضًا جزءًا من تشكيلة البرتغال التى فازت ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

 وخلال مسيرته كان المدافع أيضًا يقضى فترات إعارة فى أكاديميا فى البرتغال وإنتر ميلان فى إيطاليا، قال المدير التقنى للنادى إيدو: "سيدريك مدافع يتمتع بخبرة جيدة فى الدورى الممتاز، وبالطبع على المستوى الدولي. إنه إضافة قوية أخرى إلى وحدتنا الدفاعية التى ستزود فريقنا بالجودة. أعلم أنه لاعب يلعب بكل التزام وطاقة كاملين. نتطلع جميعًا إلى الدخول فى المراحل الأخيرة من الموسم مع سيدريك كجزء من النادي. "

 وأصبح سيدريك الذى يجيد اللعب كظهير أيمن ثانى صفقات أرسنال الشتوية بعد الإسبانى بابلو مارى القادم من فلامنجو البرازيلي.

 

سواريز بقميص ارسنال
سواريز بقميص ارسنال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة