صور.. مسرح عائم على سطح البحر وخيمة احتفال لإقامة حفل توزيع جوائز "الكاف" بالغردقة.. كامل أبو على: هناك مفاجأة بحضور نجم عالمى والخطيب وحسن شحاتة و14 وزيرا.. ومانى وصلاح ومحرز يصلون الاثنين على متن طائرة خاصة

السبت، 04 يناير 2020 04:00 ص
صور.. مسرح عائم على سطح البحر وخيمة احتفال لإقامة حفل توزيع جوائز "الكاف" بالغردقة.. كامل أبو على: هناك مفاجأة بحضور نجم عالمى والخطيب وحسن شحاتة و14 وزيرا.. ومانى وصلاح ومحرز يصلون الاثنين على متن طائرة خاصة استعدادات حفل توزيع جوائز الكاف بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بالاشتراك مع مجموعة الفنادق المستضيفة لحفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا، المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة السياحية، حيث تم تجهيز مسرح عائم على سطح البحر وخيمة احتفال، ويجرى وضع اللمسات الأخيرة من قبل مجموعة عمل مشتركة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وكذلك مجموعة الفنادق المستضيفة للحفل بإشراف مباشر من رجل الأعمال كامل أبو علي.

من جانبه قال رجل الأعمال كامل أبو على، المستضيف للحدث، أن هذا الحفل سيكون أسطورياً، والأفضل فى تاريخ المسابقة، وأنه تم الانتهاء تماما من التجهيزات وسيتم استقبال الضيوف من بداية الأسبوع المقبل، مؤكدا أن هناك نجما عالميا سوف يحضر حفل توزيع جوائز الكاف وسيتم الإفصاح عنه يوم الحفل فقط، وسيكون حضوره مفاجأة للحضور.

المسرح العائم (1)

وأضاف رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، فى تصريحات صحفية له أن سيحضر الحفل 350 شخصية كروية عامة من كل أنحاء العالم وأفريقيا، من بينهم من مصر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، وحسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصرى، وشوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، فضلا عن حضور 14 وزيرا من بينهم وزيرا السياحة والشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يصل لمطار الغردقة الدولي، يوم الاثنين المقبل، نجوم كرة القدم الثلاثة المرشحين للحصول على جائزة الأفضل فى أفريقيا وهم النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، هدافا نادى ليفربول الإنجليزى، والجزائرى رياض محرز، لاعب نادى مانشستر سيتى، وذلك على متن طائرة خاصة تنقلهم من أحد المطارات الإنجليزية إلى مطار الغردقة الدولى.

المسرح العائم (3)

ومن جانبها أنهت إدارة مطار الغردقة الدولى كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف الحفل، ووضعت سلطات المطار لافتات فى جميع أنحاء المطار، فيما قام فريق العلاقات العامة وخدمات الركاب باستقبال ضيوف الحفل من أعضاء الاتحاد وإرشادهم وتسهيل إجراءات وصولهم.

من جانب أخر أصدر اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تعليماته لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق بين جميع الجهات المشاركة فى إعداد وتجهيز الحفل وخاصة جمعية الاستثمار السياحى بالمحافظة ومجموعة الفنادق المستضيفة للأعداد لاستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة، وشدد المحافظ على ضرورة حسن استقبال ضيوف الحفل من كافة أنحاء العالم ليعودوا بعده كسفراء فى بلادهم للسياحة المصرية عامة والبحر الاحمر بشكل خاص، كذلك شدد المحافظ على انهاء جميع أعمال التطوير بالشوارع المؤدية للحفل بداية من المطار لتكون صورة مميزة لضيوف الحفل على أن يرى الزوار الغردقة بشكل حضاري.

المسرح العائم (4)

وكان أكد رجل الأعمال كامل أبو علي، فى بيان سابق له، أن هناك جهدا كبيرا من كافة الأطراف لإنجاح الحفل ولفت أنظار العالم بأثره له، مؤكدا أن مصر ستفتخر بتنظيم حفل أفضل لاعب كما افتخرت بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية، مضيفاً أن هناك تعاونا وتنسيقا على أعلى مستوى بين كافة الجهات لإنجاح الحفل مؤكدا أن الحفل هذا العام سيكون الأفضل والأروع والأجمل فى تاريخ المسابقة بفضل الترتيبات عالية المستوى للحفل والأهم إقامته بالغردقة التى تعد اهم المدن السياحية فى العالم.

وتابع: أن الحدث سوف يسهم بشكل كبير فى الدعاية والترويج للسياحة المصرية وخاصة البحر الأحمر حيث يتابع الحفل حوالى مليار و200 مليون شخص حول العالم بجانب الحضور من مشاهير أفريقيا والعالم، مؤكدا على السعى أن تكون مشاركة مشاهير الساحرة المستديرة بالحفل تجربة سياحية رائعة يشاركوا تفاصيلها مع مئات الملايين من متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى وهو أفضل وسيلة للدعاية السياحية لكافة المدن المصرية وليست الغردقة وحدها.

 
المسرح العائم (5)
 
المسرح العائم (6)
 
المسرح العائم (7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة