ضبط 2 طن سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمصنع بالقليوبية

الأحد، 05 يناير 2020 08:30 م
ضبط 2 طن سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمصنع بالقليوبية سلع غذائية - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية أكثر من 2 طن سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمصنع بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد احمد سليم مدير مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بالمديرية بحملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط مالك مصنع للحلويات الشرقية "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة الخانكة لحيازته 2,060 طن سلع غذائية "حلويات شرقية" بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية "منتج نهائى"، عبارة 5,519 طن سلع غذائية "سكر حر، ودقيق فاخر، ونشا، وزبدة، وفانيليا" بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فى سياق متصل، أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بقيادة عربى عبد الحليم، والسيد الصباحى وكيل المديرية، أن حصاد ما تم إنجازه خلال عام 2019، من إجمالى الحملات التى تم تنظيمها، وإجمالى ما تم ضبطه من مخالفات سواء بالأسواق أو المستودعات ومحطات الوقود، مشيرا إلى أن تلك الحملات هدفها الرئيسى المواطن ومساعدته فى حماية صحته وتقديم تسهيلات له للحصول على ما يريده من سبع غذائية.

وأشار إلى أنه إلى جانب التعرف على ما تم تسليمه من بطاقات التموين للعام المنتهى، وأخيرا عدد مكاتب خدمة المواطنين التى تم افتتاحها خلال 2019 لتسهيل الخدمات على المواطنين.

ومن ناحيته أكد السيد الصباحى، وكيل المديرية، أنه خلال عام 2019 تم تنظيم 480 حملة على مستوى 12 إدارة تموينية، إلى جانب الحملات التى تنظمها المديرية يوميا، على المخابز والأسواق والشوادر، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالى عدد المخالفات التى تم تحرير محاضر لها فى مجال المخابز والمطاحن 9801 مخالفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة