التاديبية تجازى مسئولين بشركة أرز للإهمال فى العمل

الإثنين، 06 يناير 2020 02:59 م
التاديبية تجازى مسئولين بشركة أرز للإهمال فى العمل محكمة-أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارى ، برئاسة المستشار حاتم داوود ، وسكرتارية محمد حسن ، بخصم أجر 10 أيام من راتب كل من مدير إدارة القضايا بإحدي شركات الأرز ومحام تحت رئاسته ، ووجهت عقوبة الإنذار لرئيس قطاع الشئون القانونية بالشركة ، لاتهامهم بعدم أداء العمل بدقة ، ولم يحافظوا علي أموال وممتلكات عملهم .
 
بداية الواقعة بتقرير التفتيش الفني على الإدارة القانونية بإحدي شركات الأرز من وجود قصور في عمل الإدارة القانونية ، وتبين من التحقيق أنها مخالفات إدارية .
 
وثبت للمحكمة إهمال المحامى في مباشرة بعض الدعاوى الجنائية الخاصة بعمله ، بعدم حضور الجلسات ، وبشأن أهمال مدير إدارة القضايا في مباشرة التحقيق المتعلق بواقعة عدم التأمين على سيارة الشركة ، وعدم وصف المخالفة بكونها مالية وتقاعسه عن إخطاره الجهاز المركزي للمحاسبات ، وبرر ذلك بضغوط العمل الكثيرة .
 
وأضافت المحكمة أن المحال الثالث بصفته رئيس قطاع الشئون القانونية ، أحجم عن إنشاء سجلات وملفات للإدارة رئاسته ، ولم تقتنع المحكمة بما برره بوجود تزوير في تحقيقات النيابة الادارية ، وذكرت أنه افتراء ، وتبين لديها توقيعه علي المحضر ، ومن ثم ينتفي التزوير أو الإكراه ، وهى مجرد محاولة منه للتنصل من المسئولية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة