تقارير: فينالدوم مهدد بالرحيل عن ليفربول الصيف المقبل

الإثنين، 06 يناير 2020 03:26 م
تقارير: فينالدوم مهدد بالرحيل عن ليفربول الصيف المقبل فينالدوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير إنجليزية، إلى إمكانية رحيل الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول على أعتاب مغادرة أنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ذكرت شبكة "BBC"الإخبارية، إن الهولندى فينالدوم قد يغادر ليفربول مع نهاية الموسم الحالي، حيث يتبقى على عقده مع الريدز 18 شهرًا فقط وليس هناك مؤشرات حول تجديد محتمل قريب بين الطرفين، وينتهى تعاقد النجم الهولندى مع الريدز فى يونيو 2021.

وأكد ديفيد أورنسيتن الصحفى الموثوق به فى شبكة "BBC"، إن هناك اهتمام جاد من أندية إسبانية وإيطالية بالتعاقد مع فينالدوم في الصيف المقبل، دون الإفصاح عن هوية الأندية الراغبة في ضمه.

أضاف، إن أورنسيتن أن هناك احتمالين لمصير فينالدوم مع ليفربول الآن، الاحتمال الأول هو أن يكمل اللاعب الهولندي عقده والمجازفة بفقدانه مجانًا في عام 2021، أما الاحتمال الثاني هو أن يتم بيعه في الصيف المقبل للاستفادة من قيمة بيعه.

يذكر أن جورجينيو فينالدوم هو أحد أبطال ليلة الريمونتادا الشهيرة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي عندما قلب ليفربول تأخره ذهابًا في كامب نو 3-0، ليفوز إيابًا 4-0 في أنفيلد، بفضل هدفين من فينالدوم ومثلهما للبلجيكي ديفوك أوريجي.

أكد كورتيس جونز، لاعب ليفربول الشاب، أنه خاض معركة ضد المرض من أجل المشاركة فى ديربى ميرسيسايد أمام إيفرتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى أمس، الأحد، والذى انتهى بفوز الريدز بهدف نظيف، وسجل اللاعب الشاب كورتيس جونز هدف المباراة الوحيد من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليصبح أصغر لاعب يسجل لليفربول بديربى الميرسيسايد فى عمر 18 عامًا و340 يومًا، منذ روبى فاولر فى مارس عام 1994 بسن 18 عامًا و338 يومًا.

وقال كورتيس جونز، لاعب ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، رداً على إشادة يورجن كلوب به، "اللاعب القوى يظهر عندما تكون الأمور صعبة، كان من الصواب أن أخفى مرضى".

وأضاف جونز، "أنا سعيد لأننى فعلت ذلك وشاركت وساعدت الفريق، أنا سعيد بتحقيق الفوز وأتطلع للجولة المقبلة".

وعن الفوز بالديربى ضد إيفرتون علق جونز قائلاً، "كونى لاعبًا شابًا ومشجعًا قبل كل شىء هذا شعور هائل".

واختتم جونز حديثه قائلاً، "أحاول اغتنام كل الفرص التى أحصل عليها، وفى كل مباراة ألعبها سأحاول تقديم كل ما لدى، هذا ما فعلته اليوم، وكنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتصدر المشهد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة