هاشتاج "GoEgypt" يتصدر تويتر.. والمغردون يشاركون بصور المعالم السياحية

الثلاثاء، 07 يناير 2020 08:04 م
هاشتاج "GoEgypt" يتصدر تويتر.. والمغردون يشاركون بصور المعالم السياحية النوبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "GoEgypt" قائمة الأكثر تداولا على تويتر، تزامنا مع إقامة الحدث الرياضى الإفريقى الأبرز للأفضل فى أفريقيا 2019، حيث توافد نجوم الرياضة العالمية والإفريقية إلى منطقة سهل حشيش بالغردقة، المقرر أن يقام فيها الحفل، وشارك مغردو تويتر عبر هاشتاج "GoEgypt" الصور للعديد من المناطق السياحية فى مصر، والتى من ضمنها أهرامات الجيزة وأسوان ونهر النيل والنوبة وشرم الشيخ.

هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (1)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (2)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (1)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (2)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (3)
 

ضمت المشاركات أيضا فى الهاشتاج صورا رائعة فى عدد من المحافظات، للكوبرى الجديد فى دمياط، وكلية علوم المنصورة، بالإضافة صور رائعة لعدد من الشواطئ من ضمنها منطقة عجيبة فى مرسى مطروح و شواطئ مدينة دهب بسيناء، ومعالم محافظة الإسكندرية والتى كان لها حضورا كبيرا من خلال الهاشتاج حيث المشاركة بصور لمحطة الرمل والترام ومحطة مصر وميدان المنشية.

هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (4)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (5)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (6)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (7)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (8)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (9)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (10)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (11)
 
هاشتاج GoEgypt يتصدر تويتر  (12)
 

يذكر أنه قد حصل "اليوم السابع" على تفاصيل جديدة عن الفقرات الفنية المقدمة خلال حفل الأفضل فى أفريقيا 2019، والتى تنطلق خلال ساعات، بمنطقة سهل حشيش، جنوب الغردقة، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل فقرات ترفيهية استعراضية وغنائية حيث تم اختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله الحفل.

وكانت مدينة الغردقة ومنتجع سهل حشيش أنهيا استعدادات إقامة الحدث الرياضى الأفريقى الأبرز "الكاف" للأفضل فى أفريقيا 2019".. حيث تتوافد ضيوف الحفل من نجوم الرياضة العالمية والأفريقية لحضور الحفل الذى يستضيفه سهل حشيش بالغردقة.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة