للهروب من الهجوم أو جذب الانتباه.. 9 نجوم عالميين غادروا السوشيال ميديا

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:00 ص
للهروب من الهجوم أو جذب الانتباه.. 9 نجوم عالميين غادروا السوشيال ميديا تايلور سويفت ومايلى سايرس وكانى ويست
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد بيننا شخص لم يفكر يوما تحت تأثير الضغوط  فى حذف أو إغلاق حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك المشاهير ونجوم العالم  والذي تتعدد أسبابهم ما بين التخلص من النشر المتواصل ، أو التخلص منه للأبد للتخلص من محاولات الاستهداف والتصيد من قبل متابعيهم ، وفي هذا التقرير نرصد أهم 10 نجوم قاموا بالضغط على زر delete للتخلص من حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لموقع "insider".

10 مشاهير غادروا السوشيال ميديا فجأة

أعلنت ليزو مؤخرا تخليها عن حسابها الرسمى على تويتر، وذلك بعد أن كتبت الأحد الماضي، تغريدة :"لدي الكثير من المتصيدين" ، مؤكدة أنها ستعود إلى تويتر "عندما تشعر بالرضا".

ليزو
ليزو

حذفت مايلي سايروس جميع صورها على انستجرام في عام 2018 ، اتبعها حذف لجميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير متوقع.

وبررت مايلي تصرفها بأنها تحب تغيير الأمور بالإضافة إلى رغبتها في الحصول على استراحة حتى تشعر أنها أفضل.

 
مايلي سايروس
مايلي سايروس

قام الممثل الكوميدي الامريكي بيت ديفيدسون بحذف حساب انستجرام  الخاص به عام 2018 ، بعد أن عبر الناس عن آراء سلبية حول علاقته العاصفة والرومانسية مع أريانا جراندي ، مؤكدا أنه لم يستطع التعامل مع التعليقات السلبية التي تلقاها من المعجبين الغاضبين.

بيت ديفيدسون
بيت ديفيدسون

غادرت الممثلة الأمريكية كيلي ماري تران انستجرام عام 2018 ، بعد شهور من المضايقة من مشجعي "حرب النجوم" العنصريين .

كيلي ماري تران
كيلي ماري تران

قامت كاردي بي  بحذف انستجرام الخاص بها ،  بعد فترة وجيزة من الخلاف مع زميلها مغني الراب أزياليا بانكس.

كاردى بي
كاردى بي

النجمة بليك ليفلي فاجأت متابعيها بحذف حسابها على انستجرام في 2018 ، مرة واحدة لفترة وجيزة حذفت كل حساباتها على السوشيال ميديا قبل الترويج لفيلمها الجديد.

بليك ليفلي
بليك ليفلي

كاني ويست لديه تاريخ من تنشيط وإعادة تنشيط حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ، غادر السوشيال ميديا منذ سنوات ، ثم في فبراير 2018 قام بإعادة تنشيط انستجرام في عيد الحب ، ونشر عدة صور لأزواج المشاهير البارزين ، ثم حذف حسابه مرة أخرى.

كاني ويست
كاني ويست

قامت ميجان ماركل بحذف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها قبل الانضمام إلى العائلة المالكة ، رغم ولعها الشديد بـ انستجرام ، وبعد زواجها دخلت في حسابات مشتركة مع زوجها.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

قامت تايلور سويفت بحذف جميع حساباتها الاجتماعية في صيف عام 2017 ، لكنها كانت مجرد خدعة تسويقية كبيرة للترويج لألبومها .

تايلور سويفت
تايلور سويفت

قامت سيلينا جوميز بحذف حسابها على انستجرام بسبب استهدافها من جانب الهاكرز الذين استغلوا حسابها لنشر صور عارية لها مع صديقها جاستن بيبر.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة