حظك اليوم الخميس 9/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راجع نظامك الغذائي

الخميس، 09 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 9/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راجع نظامك الغذائي برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، الذى يتميز مواليده بحب مساعدة الآخرين والشجاعة ولكن يعيبهم الاندفاع وسرعة الغضب، كما أنه يميل إلى السيطرة والقيادة على صعيد العمل، ويمتلك القوة والإصرار لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها، فهى يمتلك قوة وطاقة داخلية تدفعه نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلا، ومن مشاهير برج الحمل روبرت داوني.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

رصيدك البنكى هو موضوعك الرئيسي اليوم فأنت تحاول تحقيق توازن بين دخلك ونفقاتك،  فقد تبدأ في البحث عن وظيفة ثانية لتكملة دخلك ومن المرجح أن تتعثر في فرصة جيدة للغاية اليوم  في الوقت نفسه، ستنجح في السيطرة على نفقاتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تشعر بالاكتئاب لأن ارتباطك العاطفى لم يمر عليه وقتا طويلا، امنح العلاقة مزيد من الوقت ربما أنت غير قادر على رؤية قلب، شريكك لديه قلب من ذهب . قريبا ستثبت لك الحياة أن شريكك جدير بحبك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الوقت مناسب تمامًا لمراجعة نظامك الغذائي ، تأكد من أنه يتضمن الكثير من الفواكه والخضار والحليب والبروتين في نظامك الغذائي لأن ذلك ضروري لصحتك ،  ستدرك أن صحتك تتأثر بالنوع الخاطئ من الأطعمة التي تصر على تناولها ومع ذلك ، فإن تنفيذ هذه التغييرات الغذائية سيكون أصعب بكثير من التخطيط لها، حاول الحصول على مساعدة من شريك في النظام الغذائي لتحسين فرصك في النجاح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يبدو أنه يوم ملىء بالتأملات وإعادة النظر فى كل حساباتك، وقد تفكر اليوم فى الانتقال من مكان سكنك الحالى أو تغيير وظيفتك الحالية لأنك لا تشعر بالرضا عنهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة