حكاية 116 مباراة جمعت الاتحاد والمصرى قبل مواجهة برج العرب اليوم

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 01:26 م
حكاية 116 مباراة جمعت الاتحاد والمصرى قبل مواجهة برج العرب اليوم على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الاتحاد السكندرى نظيره المصرى البورسعيدى فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل زعيم الثغر مباراة اليوم بعد خسارته من سموحة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز المصرى البورسعيدى على الإسماعيلى بهدفين دون رد فى نفس الجولة.

*ترتيب الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى فى جدول الدوري

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 31 مباراة فاز فى 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31، بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز التاسع برصيد 39 نقطة جمعها من 31 مباراة فاز فى 10 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً .

*تاريخ مواجهات الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى 

التقي الفريقان من قبل فى 116 لقاء ببطولة الدوري، والتاريخ يبتسم لفريق المصري الذي نجح فى تحقيق الانتصار على زعيم الثغر فى 46 مناسبة مقابل 32 فوزاً للفريق السكندري على الفريق البورسعيدى، وسيطر التعادل علي 38 مواجهة بينهما، حيث انتهي 23 لقاء بالتعادل الإيجابي مقابل 15 مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

وعلى المستوى التهديفي، يتفوق أيضا الفريق البورسعيدي الذي سجل 136 هدفًا في شباك الاتحاد السكندري، بينما نجح لاعبو زعيم الثغر في تسجيل 117 هدفًا في مرمي الفريق البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز.

وانتهى لقاء الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد سجله محمود رزق فى الجولة الثالثة للمسابقة على ستاد السويس فى 5 أكتوبر 2019

*طلعت يوسف يبحث عن تصحيح المسار وماهر يفتش عن مواصلة الانتصارات

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي قدمها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة لاسيما أن مباراة اليوم أمام منافس يملك نفس الرصيد من النقاط والفوز بها ينقل زعيم الثغر للمركز السابع بجدول المسابقة .

بينما شدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بالمسابقة قبل نهايتها،وتعاقد المصري مع علي ماهر لقيادة الفريق بديلاً لطارق العشري في الأول من سبتمبر الماضي  ونجح في الحصول على 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم ، ويعد أحمد ياسر والفلسطيني محمود وادي والبوركيني سادو سانبوري في صدارة هدافي المصري برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

*التشكيل المتوقع للإتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى

ويبدو التشكيل المتوقع لزعيم الثغر أمام المصرى البورسعيدى مكونا من :" محمود الزنفلي ، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطيه، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر".

ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى أمام الاتحاد السكندرى مكونا من :" أحمد مسعود في حراسة المرمى، وعبدالرحمن زين، أحمد شوشة، فريد شوقي، حسن علي، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادي، إيزي ايميكا، عمرو موسى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة