المقاولون: لم نتلقَ عروضاً لضم "مجلى" ولنا الأولوية فى "معارين" الأهلى

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:46 ص
المقاولون: لم نتلقَ عروضاً لضم "مجلى" ولنا الأولوية فى "معارين" الأهلى محمد مجلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على فريق الكرة، أن النادى لم يتلقى أى عروض رسمية بشأن محمد مجلى لاعب وسط الفريق، وقال عادل فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج " ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر: لا يوجد أى حديث عن محمد مجلى مع أى من الأندية، ولكننا لا نقف أمام أحد بشكل عام، وكان من المفترض أن نحسم المركز الرابع فى مباراة طنطا ولكن لم نوفق، وتبقى لنا نقطة، عماد النحاس يعمل بهدوء، وحتى بعد ضياع فرصة طنطا، هذه هى حلاوة كرة القدم، ونشكر مجلس الإدارة بقيادة المهندس محسن صلاح على الأجواء التى وفرها لنا.

أضاف: الحديث عن معارى الأهلى كان من شهرين، ولكن رأينا الأهلى يعتمد عليهم فى المباريات الماضية، وسننظر فى الفترة المقبلة هل سيطرحهم للإعارة أم لا ولكن لدينا أولوية وفقاً لاتفاق ودى مع الأهلى، وكل لاعبى الأهلى مميزين، وكذلم الزمالك.

استكمل: الأهلى والزمالك والمقاولون يملكون أقوى قطاع ناشئين فى مصر، ونحترم جميع اللاعبين وأى لاعب سينضم لنا سيمثل إضافة.

استأنف: دخولنا فى المنافسات الأفريقية سيعيد خريطتنا التعاقدية، واتفقنا مع النحاس فى جلسة خاصة أن يضع مقتراحات للتدعيم، لأن المنافسة ستختلف تماماً.

واختتم: إذا تلقى النحاس عرضاً من الأهلى يقبل به لنفسه، لن نقف فى طريقه ولكنه مستمر معنا والكلمة لدينا أقوى من العقد وهذه سياستنا فى المقاولون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة