إدارى ومدير العلاقات العامة وشيف يسبقون بيراميدز للمغرب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:44 ص
إدارى ومدير العلاقات العامة وشيف يسبقون بيراميدز للمغرب محمد طاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير اليوم الثلاثاء، محمد طاهر إدارى الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، والشيف الخاص بالبعثة، إلى المغرب، من أجل إنهاء كافة الترتيبات وتذليل العقبات، قبل وصول بعثة الفريق السماوى إلى كازبلانكا استعدادًا لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى، وفي حال تأهله سيخوض المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر بملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط العاصمة.

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، في إطار توفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالي.
 
وشدد على أن الفريق سيصل إلى الرباط في السابعة مساء يوم الخميس، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينضم الثنائى الدولى البوركينابى إيريك تراورى والإيفوارى ولفريد كانون لبعثة فريق بيراميدز فى مدينة الدار البيضاء، مع وصول البعثة، حيث قال محمد صلاح، مدير الفريق، إن كانون سيلتحق ببعثة بيراميدز فى الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، فيما ينضم تراورى من المغرب التى يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

وينهى الثنائى الدولى ارتباطهما مع منتخبى بلادهما بمباراتين وديتين دوليتين، حيث يلتقى منتخب الأفيال مع اليابان، فى حين يلتقى بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة فى المغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة