إرهاب الإخوان.. تقرير يكشف تحريض قنوات الإرهابية ضد الدولة.. شاشات المرتزقة تواصل مساعيها لنشر الفتنة وبث الأكاذيب ضد مصر .. التمويلات القطرية تقود الجماعة لشن حرب شائعات بهدف تشكيك المواطنين في الإنجازات

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 07:23 م
إرهاب الإخوان.. تقرير يكشف تحريض قنوات الإرهابية ضد الدولة.. شاشات المرتزقة تواصل مساعيها لنشر الفتنة وبث الأكاذيب ضد مصر .. التمويلات القطرية تقود الجماعة لشن حرب شائعات بهدف تشكيك المواطنين في الإنجازات الإخوان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل قنوات الإخوان الإرهابية، تحريضها المستمر ضد الدولة المصرية، لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية لنشر الفوضى في البلاد، وذلك يتمويلات قطرية وخارجية ، لتنفيذ تلك المخططات الإرهابية في مصر بل وفي المنطقة ككل.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت، أن مذيعي الإخوان يطلقون حملات مستمرة لتشويه القيادة السياسية، والدولة المصرية، ويحاولون تشويه الإنجازات والمشروعات الكبرى التي تشيدها الدولة المصرية، ويفرحون في الكوارث والأزمات والعمليات الإرهابية التي يحرضون عليها في الدولة المصرية، من أجل إثارة الفتنة والفوضى في البلاد.

وتابع التقرير أن إعلام جماعة الإخوان الإرهابية يطلق حملات تحريضية ممنهجة لضرب اقتصاد الدولة المصرية، وإضعاف السلطة وتفكيك البنية الإدارية والتحتية، وترويج الشائعات، وتفكيك مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى دعمهم المستمر للإرهاب والجماعات المتطرفة.

ولا تزال  دويلة قطر تواصل دعمها المستمر لجماعة الإخوان، والحركات المتطرفة التى خرجت من هذه الجماعة، لنشر الفوضى والعنف فى البلاد، والعمل على نشر الشائعات والأكاذيب ضد الدول لتهديد أمنها واستقرارها، وذلك عبر التمويلات التي تحصل عليها الجماعة.

ورصد تقرير بالفيديو الحركات الإرهابية التي يقوم التنظيم الدولي لجماعة الاخوان الارهابية بدعمها وتمويلها والدور الذي تقوم به تلك الحركات فى نشر الإرهاب والفوضى فى البلاد، والبيانات التى أصدرتها هذه الحركات الإرهابية، ودعم قيادات جماعة الإخوان لهم، وأدلة أن هذه الحركات الإرهابية نشأت من رحم جماعة الإخوان.

من جانبه، قال ابراهيم ربيع، الخبير في شئون الجماعات الارهابية، إن قنوات الإخوان والعاملين بها مجرد اداة تحركها قطر وتركيا لتنفيذ مخططاتهم، فكل ما يبثونه هو في الأساسي خطاب تركي وقطري من أجل التحريض ضد الدولة المصرية، ومحاولة لبث الأكاذيب والفتن في البلاد ، لافتا إلى أن كل هؤلاء هم مجموعة من المرتزقة

وأضاف الخبير في شئون الجماعات الإرهابية في تصريح لليوم السابع، أن هؤلاء العاملين في هذه القنوات يعانون من أزمات عديدة وهناك انشقاقات حادة تشهدها هذه القنوات الإرهابية بين جبهات لأيمن نور وسامي كمال الدين وغيره من العاملين في قنوات الإرهابية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة