حظك اليوم الخميس 15/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حلم السفر يتحقق

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حلم السفر يتحقق برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الإثنى عشر، وصاحب هذا البرج يتميز بطبيعته النارية، كما أنه يعشق السفر والرحلات ومن صفاته الكرم، ويقدم اليوم السابع لأصحاب برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة زكى.

ماجدة زكى
ماجدة زكى

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

قد يتحقق حلمك بالاستقرار في الخارج اليوم، حيث قد تحصل على عروض للعمل مع شركات مرموقة تأسست في أراض أجنبية. ومع ذلك، قد تواجه مشكلات في الوثائق الرسمية الخاصة بك، ولكن سيتم حل هذه المشكلات في أي وقت من الأوقات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

سيكون اليوم بمثابة توازن بين وظيفتك وحياتك المهنية وعائلتك، كلاهما يزداد طلبًا بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية وأنت تهتم بكليهما، ولكن سيكون من الصعب جدًا القيام بذلك اليوم، وقد يبدو أنه عليك اختيار أحدهما على حساب الآخر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تستمر صحتك الجسدية في التحسن، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن حالتك العقلية، تحتاج إلى معالجة هذا الوضع على وجه السرعة، قلل أعباء عملك واذهب لممارسة بعض تمارين الاسترخاء "اليوجا".

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

هذا اليوم مناسب بشكل خاص لقضاء الوقت مع عائلتك، فحاول تدعيم بعض الروابط مع والديك أو اخوتك، ويمكنك كذلك أن تستمتع بوقت هادئ مع شريك حياتك، والمشاركة في نشاط ممتع مع أطفالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة