سفير مصر بالمغرب: مسحة كورونا تُحدد موقف ساسى من مواجهة الرجاء

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:22 ص
سفير مصر بالمغرب: مسحة كورونا تُحدد موقف ساسى من مواجهة الرجاء فرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، عن كواليس معسكرات الأهلي والزمالك وبيراميدز في المغرب لخوض فعاليات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، وقال السفير في تصريحات تليفزيونية: "الأمور تسير بشكل منضبط وكل الفرق المصرية لا تعاني من أي مشاكل ويركزون في التدريبات والأمور هادئة".

وعن ظهور حالات كورونا في الثلاث فرق المصرية أو وجود أي اشتباهات للإصابة، شدد: "لا حالات كورونا في الأهلي والزمالك وبيراميدز حتى الآن".
 
وعن الإجراءات الإحترازية التي سيتخذها فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الإنضمام لبعثة الفريق الأبيض في المغرب، قال سفير مصر: "إجراءات الدخول إلى المغرب يستلزم خضوع اللاعب إلى مسحة كورونا لم يمر عليها أكثر من 72 ساعة"، وتابع: "فرجاني ساسي سيخضع لمسحة كورونا في المغرب بمجرد وصوله".

وأجرى التونسى فرجانى ساسى مسحة كورونا فور وصوله إلى المغرب قادما من تونس قبل الانضمام لمعسكر الفريق ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. والتقى الدولي التونسي فرجاني ساسي مع بعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء ، وحضر اللاعب التونسي قادما من تونس للانضمام لصفوف الزمالك بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده ، وحيا الدولي التونسي بعثة بيراميدز وتحاور لفترة مع زميله التونسي عمر العيوني وكذلك إبراهيم حسن نجم بيراميدز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة