مدرب فتاة المعادى يروى لـ"تليفزيون اليوم السابع" اللحظات الأخيرة فى حياة الضحية

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 09:01 م
مدرب فتاة المعادى يروى لـ"تليفزيون اليوم السابع" اللحظات الأخيرة فى حياة الضحية التغطية الرئيسية لتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تلفزيون اليوم السابع، خلال الفقرة الرئيسية التى قدمتها الزميلة شروق وجدى، الضوء على قضية "مريم"، المعروفة إعلاميا بفتاة المعادى، التى لقت مصرعها بعد تعرضها لحادث سرقة بمنطقة المعادى. وقال كابتن عمرو كامل، مدرب فتاة المعادى - مدرب "لياقة بدنية الكروس فيت"، إن مريم عمرها 22 سنة، كانت قوية البنيان بسبب التدريبات الشاقة التى استمرت عليها، ولم تكن مخطوبة من الأساس وما يقال غير ذلك عارلى تماما من الصحة فهى لم تكون مخطوبة، ولم يحدد موعد زفافها كما تردد.

وأضاف أن مريم كبرت معه ودايما كانت تبحث كيف تطور من نفسها في التدريبات بشكل ملحوظ للجميع، وتخرجت من الجامعة السنة الماضية، موضحا أنها لم تتعرض للتحرش كما أشيع عبر وسائل التواصل الاجتماعى، أو أنها تعرضت للضرب "بالسكين"، لكنها تعرضت لحادث سرقة بجذب حقيبتها مما أدى لاصطدامها ببعض الحواجز.

واستكمل كابتن عمرو: "كانت دائما تركز فى التمرين ومن أمهر الناس، متابعا: "آخر لقاء جمعنى معها كان منذ أسبوع لما أنشأت مركز "جيم" جديد حيث زارتنى مع أصحابها وأصحابى بتوع المدرسة، واتكلمنا قبل وفاتها بيومين على فيس بوك وكانت بتحكيلى عن فرحتها بشغلها الجديد فى البنك وأنها بتحاول تنجح وتثبت نفسها زى ما تعودت.

22
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة