أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبرها بسفره فى مهمه عمل .. امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها من أخرى .. فيديو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 03:00 ص
أخبرها بسفره فى مهمه عمل .. امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها من أخرى .. فيديو المرأة تقتحم حفل زفاف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت امرأة حفل زفاف في زامبيا وطالبت بإيقافه لأن العريس زوجها الذى أخبرها أنه في مهمة للعمل خارج المدينة، إلا أنه كان على موعد مع زفافه من زوجة أخرى، حيث أبلغ أحد جيران العروس الجديد الزوجة على معرفة مسبقة بها، الأمر الذى أوقف الحفل وسط أنباء أنه تم اقتياد الزوج إلى قسم الشرطة. 

المرأة تقتحم حفل الزفاف
المرأة تقتحم حفل الزفاف

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أبراهام مويوندا أخبر زوجته أنه متجه إلى خارج المدينة للعمل ، قبل أن يتوجه إلى المذبح مع عروسه الجديدة ولكن زوجته كشفت خطته من جيران العروس، وفقًا لصحيفة  زامبيا أوبسيرفير، وهرعت إلى الكنيسة لوقف الاحتفال.

تكشف اللقطات التي تمت مشاركتها على نطاق واسع كيف صعدت إلى الممر وأخبرت المدعوين: "هذا العرس لا يمكن أن يستمر .. هذا الرجل زوجي".

المرأة تقتحم حفل الزفاف
المرأة تقتحم حفل الزفاف
صورة أخرى للمرأة فى حفل الزفاف
صورة أخرى للمرأة فى حفل الزفاف

 

وتسبب إعلان المرأة فى حالة من الهرج والمرج بين المدعوين، بينما نظر العريس ويده على ذقنه ولم تبد العروس أي رد فعل ثم تشاجرت زوجة الرجل مع امرأة في مقعد أمامي قبل أن تتشاجر مع رجل دين، وبدا أن المرأة كانت تحمل طفلاً مربوطا على ظهرها ، وبحسب ما ورد أن لديها طفلان أخران.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المراسم جرت في كنيسة رومانية كاثوليكية في شيندا وهي منطقة بالعاصمة لوساكا وزعمت تقارير أن العريس نُقل إلى مركز للشرطة بينما تناقش الأسرة كيفية الرد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة