متابعة مستمرة من تعليم دمياط لجميع المدارس للتأكد من جاهزيتها

الأحد، 18 أكتوبر 2020 05:40 م
متابعة مستمرة من تعليم دمياط لجميع المدارس للتأكد من جاهزيتها جانب من اللقاء
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم الأحد مع لجنة متابعة مكتب وزير التربية والتعليم بحضور أعضاء مكتب تنسيق المتابعة بدمياط برئاسة لطفى مراد مدير عام مكتب تنسيق المتابعة بديوان التربية والتعليم بدمياط.

وأكد وكيل الوزارة، أن جميع مدارس المحافظة أعلنت جاهزيتها العام الدراسى الجديد وتمت متابعة مكثفة للمدارس على مدارس اسبوع كامل لرفع كفاءة المدارس وحل كافة معوقات العمل.

وناقش وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط خطة التربية والتعليم بدمياط التى تراعى توافر الاشتراطات الصحية والبيئية وعوامل الأمن والسلامة.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم التنبيه بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا والواردة من الوزارة بخصوص تعقيم كافة مدارس المحافظة ومراعاه التباعد الاجتماعى من خلال تقسيم الكثافات داخل المدارس.

كما تم التنبيه بضرورة نظافة وتأمين المدارس من الداخل والبيئة المحيطة بها بالتعاون مع المحليات لرفع المُخلفات، توفير أوعية لجمع المُخلفات على أن تكون مُغطاه، توفير الصابون والمطهرات بجميع دورات المياه بالمدارس وتركيب سلك ضيق النسيج على نوافذ دورات المياه، وتزويد سلال بأكياس قمامة لدورات المياه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة