عدلى القيعي: "الشناوي" يعيش حالة من التوهج

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:02 م
عدلى القيعي: "الشناوي" يعيش حالة من التوهج الشناوي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي، أن محمد الشناوي يعيش حالة من التوهج ومرشح ضمن أفضل 5 لاعبين في أفريقيا والفترة المتبقية قد تساعده ليكون أفضل حارس مرمى في أفريقيا.
 
قال خلال برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي: إنجاز جراج الأهلي في فرع النادي بمدينة النصر إنجاز لمنطقة مدينة نصر لأنه سيستوعب التكدس المروري في مدينة نصر.
 
تابع: فايلر لم يكن لديه الدوافع التي كان عليها قبل كورونا وكان عايز يقضيها عشان يمشي والأهلي فاجئ الجميع باختيار موسيماني اللي مكنش على بال حد، مضيفًا: موسيماني قدر يخلي الفريق يؤدي بشكل مقنع حتى الآن وأتمنى يكمل بهذا النمط.
 
وأردف: الخطيب نزل من الطيارة محمل بالهموم بسبب الأعباء التانية افتتاح جراج فرع مدينة نصر ومجمع البنوك في فرع الشيخ زايد وماشي في كل التحديات.

يركز الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على بعض الجوانب الفنية قبل مواجهة العودة أمام الوداد المغربي في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد حسم الفريق الأحمر مباراة الذهاب والتي أقيمت في الدار البيضاء يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين لصالحه.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة