تعرف على "الإيموجى" الجديدة القادمة لهاتفك الأيفون الشهر المقبل

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 04:00 ص
تعرف على "الإيموجى" الجديدة القادمة لهاتفك الأيفون الشهر المقبل رموز تعبيرية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة أبل لطرح عدد من الرموز التعبيرية الجديدة بتحديث iOS 14.2 الشهر المقبل، حيث كشف إصدار iOS 14.2 beta 2 للمطورين عن المزيد من الخيارات المقبلة، والتى تشمل وجهًا مقنعًا بشكل كوميدي، ورموز تعبيرية تبكي من السعادة، وخيارات لبدلة السهرة، والرموز التعبيرية لفستان مع طرحة الزفاف.
 
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سيتم تثبيت 100 إضافة جديدة إلى مكتبة الرموز التعبيرية لنظام iOS عند طرح نظام iOS 14.2 لقاعدة عملاء أبل، على الأرجح في وقت ما في أكتوبر.
 
ايموجى جديد
ايموجى جديد
 
كما أنه على عكس منافسيها، تمسكت شركة أبل إلى حد كبير بأسلوب الواقعية المفرطة للرموز التعبيرية الجديدة، على عكس الرسوم التوضيحية الأكثر كرتونية لمطوري البرامج الآخرين.
 
وسيجلب التحديث أيضًا اختلافات جديدة في لون البشرة بالإضافة إلى متغيرات الرموز التعبيرية الشاملة للجنسين، إذ قال متحدث باسم شركة أبل، إن ميزة الإضافات لن تقتصر على أجهزة iPhone و iPad فحسب، بل ستكون متاحة أيضًا على watchOS.
ايموجى
ايموجى
 
كما تم رصد الرموز التعبيرية الجديدة أيضًا في أحدث إصدارات المطورين من macOS Big Sur beta، ومن المتوقع أيضًا أن تشهد إطلاقًا عامًا مع macOS 11 Big Sur الشهر المقبل.
 
كما أنه في الأسبوع الماضي، أعلن اتحاد Unicode Consortium عن إصدار عدد من Emoji الإصدار 13.1، والذي سيتضمن إضافات مثل "الوجه ذو العيون الحلزونية"  و"القلب المحترق"، ولون البشرة الجديد المتنوع، ومع ذلك، لن تظهر هذه الرموز التعبيرية الجديدة كجزء من تحديث iOS للشهر المقبل.
 
كما أنه بدلاً من ذلك، من المحتمل ألا يتم طرح رموز الإصدار 13.1 هذه حتى أواخر عام 2021.
كما أنه على عكس منافسيها، تمسكت شركة أبل إلى حد كبير بأسلوب الواقعية المفرطة للرموز التعبيرية الجديدة، على عكس الرسوم التوضيحية الأكثر كرتونية لمطوري البرامج الآخرين.
 
سيطرح التحديث أيضًا اختلافات جديدة في لون البشرة بالإضافة إلى متغيرات الرموز التعبيرية الشاملة للجنسين، قال متحدث باسم شركة أبل، إن ميزة الإضافات لن تقتصر على أجهزة iPhone و iPad فحسب، بل ستكون متاحة أيضًا على watchOS.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة