قنصلية مصر تحقق فى الاعتداء الجنسي على طفلة فرانكفورت داخل حضانة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:07 م
قنصلية مصر تحقق فى الاعتداء الجنسي على طفلة فرانكفورت داخل حضانة الأم تبكي
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر دبلوماسية إن القنصلية المصرية فى فرانكفورت تتابع واقعة تعرض طفلة لاعتداء جنسى فى حضانة بمدينة كوبلنس، مشيرة إلى أن والد الفتاة مصري الجنسية ووالدتها مغربية. وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لليوم السابع أن القنصلية المصرية فى فرانكفورت تقدم كافة سبل الدعم للأسرة لضمان معاقبة مرتكبى الواقعة، موضحة أن الواقعة أحدثت جدلا كبيراً فى البلاد بسبب تكرار الواقعة مع عدد كبير من الأطفال فى نفس دار الحضانة.
 
في واقعة مؤسفة، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، "فيديو" لامرأة مغربية متزوجة من مصرى تتحدث عن تعرض ابنتها لاعتداء جنسى داخل حضانة بمدينة كوبلنس بدولة ألمانيا، مشيرة إلى أن ما حدث مع طفلتها يمكن أن يحدث لأطفال آخرين، وأن هناك عائلات تعرضت بالفعل أطفالها لاعتداء جنسى في نفس الحضانة.
 
وذكرت الأم أنها لاحظت أن ملابس ابنتها غير مهندمة، كما أن شعرها غير مصفف، كما أنها سألت المعلمة، أجابت أنها لا تعرف حتى حاولت مع ابنتها إلا أنها جاوبت على  ما حدث بالكامل داخل الحضانة من اعتداء جنسى.
 
وأشارت "الأم" من خلال الفيديو، إلى أن المعلمة طلبت من ابنتها الذهاب على غرفة في الحضانة بعد خلع ملابسها وارتداء أخرى، وأن تفعل ما يأمرها بها رجلا بداخل الغرفة والذى اعتدى عليها جنسيا، حيث أمرها بخلع سروالها. 
 
وأوضحت، أن الطفلة حكت لها أنها تنام لفترات طويلة، حيث كانوا يقومون بتخديرها، ويأمرونها بتناول حلوى بطعم حار وغريب.
  
وقالت الطفلة لأمها، إن هناك ممارسة للجنس الجماعى في الحضانة،  وتصوير أفلام إباحية وإقامة حركات جنسية على السرير والأرض، كما تم الاعتداء عليها أكثر من رجل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة