تصميمات مميزة لمكاتب العمل عن بعد.. توفر عزلة كاملة ويمكنك السفر بها

الأحد، 25 أكتوبر 2020 04:00 ص
تصميمات مميزة لمكاتب العمل عن بعد.. توفر عزلة كاملة ويمكنك السفر بها مكتب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت معظم الوظائف من العمل من خلال المكاتب بالمؤسسات المختلفة إلى المكاتب داخل المنزل، منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك اتجهت بعض شركات تصنيع المكاتب إلى تصميم مكاتب تصلح للعمل من داخل المنزل، ويمكن الانتقال بها خلال السفر أو وضعها بحديقة المنزل، والتى توفر الخصوصية والهدوء للموظف أثناء العمل، وقد أشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى بعض تصاميم المكاتب الجديدة والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

تصميمات مختلفة لمكاتب العمل عن بعد وأسعارها

مكتب شركة " INshed " أسعاره تصل لـ15 ألف دولار

بدأت شركة "INshed" بتصميم مكاتب صغيرة في يونيو الماضى، والتى لقت إعجاب الكثير من الأشخاص حتى أن الشركة تنفذ حوالى 20 طلبا خلال هذا الشهر ويبلغ عرض المكتب 8 أقدام وطوله 16 قدمًا وحوالى 96 قدمًا مربعًا، وكل مكتب بداخله مكتب وتليفزيون وأرفف ومروحة سقف وإضافات أخرى، ويمكن إضافته داخل الفناء الخلفى للمنزل ويمكن الإنتقال به أثناء السفر.

وتبلغ أسعار مكاتب "INshed" الصغيرة في المتوسط ​​ما بين 10000 دولار و15000 دولار، ويمكن الدفع بالتقسيط على مدى تسع سنوات بفائدة 7٪.

مكتب شركة  INshed
مكتب شركة INshed
 
داخل مكتب مكتب شركة  INshed
داخل مكتب مكتب شركة INshed

 

مكتب شركة " Boano Prišmontas " سعره 6350 دولارا

ابتكرت شركة" Boano Prišmontas" مكاتب صغيرة، تساعد على العمل داخل المنزل، والمكتب مصنوع من مواد صديقة للبيئة، ويساعد المكتب الموظف فى التركيز أثناء العمل كما يمكن أن يمارس هواياته المفضلة داخل المكتب، ويتسع المكتب لشخص واحد ومكتب ومقعد وتشتمل التشطيبات المختلفة على مرايا ، وخشب عادي أو مزخرف، ويبلغ سعر المكتب حوالي 6350 دولارا.

مكتب شركة  Boano Prišmontas
مكتب شركة Boano Prišmontas
داخل مكتب شركة  Boano Prišmontas
داخل مكتب شركة Boano Prišmontas

 

مكتب شركة "B&B Micro Manufacturing" يصل لـ60 ألف دولار

صممت شركة "B&B Micro Manufacturing"، مكتبا يلبى إحتياجات الموظف، ويتراوح سعره ما بين 40 ألف دولار و60 ألف دولار ويمكن شحنه لجميع أنحاء البلاد، ويمكن إضافته داخل حديقة المنزل، يوفر المزيد من الخصوصية للموظف التى تساعده على العمل داخل المنزل.

مكتب شركة  B&B Micro Manufacturing
مكتب شركة B&B Micro Manufacturing
داخل مكتب شركة  B&B Micro Manufacturing
داخل مكتب شركة B&B Micro Manufacturing

 

مكتب شركة "Anchored" يصل سعره لـ40 ألف دولار

صممت شركة "Anchored"، مكاتب صغيرة مزودة بعجلات وتبلغ تكلفتها حوالى 40 ألف دولار، ويأتي مع كل مكتب لوحة قفل على الباب برقم سرى، وبداخل المكتب مكيف هواء، وميزات أخرى، مثل الحمام، كما إن سطح المكتب مصنوع من المعدن، والأرضية من الخشب.

مكتب شركة  Anchored
مكتب شركة Anchored
داخل مكتب شركة Anchored
داخل مكتب شركة Anchored
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة